رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"آسف ياريس"للإخوان: "فين الإسلام هو الحل!"

الشارع السياسي

الخميس, 13 يونيو 2013 13:39
آسف ياريسللإخوان: فين الإسلام هو الحل!
كتبت – أمانى صبحى:

تساءلت صفحة "أنا آسف ياريس" عن سبب توقف الإخوان عن استخدام شعار "الإسلام هو الحل" التى طالما دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين خلال العهد البائد بعد وصولهم للحكم.

وقالت -الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس-: "أين ذهبت مقولة الإخوان الشهيرة التي كانت شعار لافتاتهم دائماً ضد النظام السابق "الإسلام هو الحل"؟.. ولماذا اختفى الآن هذا الشعار

بعد وصول الإخوان للحكم؟.. وأين هو المشروع الإسلامي الذى حاربت من أجله الجماعة طوال هذه السنوات منذ تأسست على يد البنا؟".
وأضافت الصفحة: "بات واضحاً أمام الجميع أن المشروع الإسلامي الذي قالت عنه جماعة الإخوان ما هو إلا كذبة كبيرة من أجل الوصول إلى السلطة، فلم نر غلقًا للكباريهات
وقنوات الرقص أو قرارًا بمنع الخمور أو تحريم القروض والربا بل رأينا الإخوان تقيم حفلات ليلية تحت مظلة الفنانة دوللي شاهين وغيرها".
واختتمت قائلة: "رأينا فضائح على الطريق الدائري وجوازا عرفيا وكذبا ونفاقا وتضليلا.. رأينا وزير إعلام متحرشا ووزير ثقافة يدخن والتدخين حرام.. رأينا رئيسا يصلى داخل بيت الله بحراسة تكفى لمحاربة التاتار.. نعم يا سادة بات واضحاً للجميع دون شك أن الإخوان كانت وما زالت تتاجر بكل شىء.. بالدم والمال وخيانة الوطن وبالدين من أجل الكرسى".
 

أهم الاخبار