رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صفوت حجازى يعترف:"ندعم سوريا بالسلاح"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الداعية صفوت حجازى, -رئيس رابطة علماء أهل السنة-, عن دعم رابطته للثورة السورية منذ أكثر من عام بالسلاح قائلا: "أقولها صريحة ندعم الثورة السورية منذ أكثر من عام بالسلاح ونتمنى من جميع الدول دعم الثوار فى سوريا بالسلاح".

وقال حجازى فى مؤتمر: "موقف علماء الأمة من القضية السورية" المنعقد اليوم الخميس بحضور د.يوسف القرضاوى, والداعية السعودى محمد العريفى: "لا أعلم لماذا لم يتحرك رؤساء الدول العربية ولا داعى لاسمى أحد منهم بالعمل على دعم الثورة الثورية بالسلاح على جميع أنواعه من أجل نصرتهم على النظام السورى الكافر والفاجر".
وأضاف الداعية الإسلامى: "نعلم أن النظام السورى مجرم وكافر دخل الإسلام بلا إله إلا الله وخرج منها بارتكاب مكفرات" بالإضافة إلى من يدعمه من لبنان وحزب الله

قائلا: "هذا الحزب والمنظمة الإرهابية مرتزقة يحتلون أرض سوريا ويدعمون النظام السورى".
وأشار حجازى إلى أن الأمور واضحة فى سوريا والواجب علينا الآن كأمة إسلامية هو دعمهم بالسلاح قائلا: "قتال النظام السورى واجب وفرض على المسلمين".
وتساءل حجازى: "لماذا لا نرى فى سوريا كتائب للروابط الإسلامية سواء الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين أو رابطة علماء المسلمين وأهل السنة".
وأضاف : "أنا لا أدرى  لماذا لا تقوم رؤساء الدول العربية بطرد السفير السورى والعمل على تسليح الثوار ومساعدتهم لإسقاط الكافر بشار الأسد".