رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسلماني:مرسي لن يستطيع تركيع المعارضة

الشارع السياسي

الأربعاء, 12 يونيو 2013 19:53
المسلماني:مرسي لن يستطيع تركيع المعارضةالمسلماني
كتب- صلاح شرابي:

طالب الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج "الطبعة الأولي" بقناة دريم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ونظامه الحاكم باتخاذ خطوات إصلاحية وتحقيق انجازات قبل يوم 30 يونيو الجاري وهو الموعد المحدد لتنظيم التظاهرات والاعتصام أمام قصر الاتحادية لإسقاط النظام الحالي.

وقال المسلماني "الرئاسة والنظام  لن يستطيعا تركيع المعارضة بالكلام النظري فقط، واستمرار الوضع الحالي وتجاهل المطالب الشعبية سيجعل البلاد تمضي في طريق مجهول.
كما المسلماني أن حكومة الدكتور هشام قنديل

تتعامل  مع القوي الثورية بنفس طريقة حكومة الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق قبل 25 يناير".
وانتقد المسلماني خلال حلقة اليوم تصريحات وزير الاتصالات الحالي التي قال فيها "لايوجد نية لقطع الاتصالات في 30يونيو" مؤكداً على أن قطع الاتصالات هو بمثابة جريمة في حق الشعب بأسرة ولايجب أن تخضع للنوايا – بحسب قوله - وإنما استمرار
الخدمة شيء طبيعي وحق أصيل للمصريين.
وفي سياق آخر، وجه المسلماني الشكر لجمعية الأورمان بعد قيامها باحضار جهاز عمليات الرمد لمستشفي طنطا للرمد بتكلفة نصف مليون جنيه بعد المخاطر التي يعاني منها المرضي نتيجة تعطل الجهاز الحالي ومن ثم إمكانية إصابة المرضي بالعمي خاصة أثناء قطع الكهرباء.
وقال المسلماني إن الجهاز تم تسليمه من جمعية الأورمان للمستشفي في حضور اللواء سعيد عبد المعطي سكرتير عام محافظة الغربية والدكتورمحمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية وممثل مؤسسة الشيخ المسلماني الخيرية بالمحافظة مختتماً"نشكر كل من ساهم في إصلاح المنظومة الطبية في مصر".

أهم الاخبار