رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشواف:موقفى ثابت من اعداءالثورة وسارقيها

هيثم الشواف منسق
هيثم الشواف منسق تحالف القوى الثورية

نفى هيثم الشواف منسق تحالف القوى الثورية ما ردده انصار التيار الدينى على صفحات موقع التواصل الاجتماعى- فيس بوك- من تراجعه عن موقفه الثابت تجاه رجال النظام المخلوع او اعداء الثورة المصرية.

وقال الشواف فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد الالكترونية ان كلامه عقب مؤتمر مبادرة ما بعد الرحيل تم تشويهه فى اطار المخططات الاخوانية الحالية لتشويه الثوار والتخلص منهم قبل ثورة 30 يونيو. اوضح الشواف ان موقفه لم يتغير تجاه رجال النظام المخلوع او اعداء الثورة او من سرقوا الثورة مثل جماعة الاخوان. كما اوضح انه يرى ان حملة تمرد هى حملة شعبية لكل المصريين ايا كانت انتماءاتهم السياسية. وقال:" هذا لا يعنى اننى موافق على الجلوس مع اى شخص من رجال النظام المخلوع واختلف تماما معهم ومع كل اعداء الثورة وكل من سرق الثورة

مثل جماعة الاخوان. نفى الشواف ما ردده انصار جماعة الاخوان من انه حذر فى تصريحات صحفية من اقصاء الدكتور احمد شفيق مرشح الرئاسة السابق من مبادرة ما بعد الرحيل ووصف ذلك بانه كاذب وغير صحيح جملة وتفصيلا. وكانت قد ترددت انباء فى اوساط انصار الاخوان بصدور تعليمات من قيادات عليا فى مكتب الارشاد بضرورة العمل على التخلص من حوالى 200 قيادة ثورية تعمل حاليا للحشد لنزول الشعب المصرى يوم 30 يونيو سواء بتشويههم او التخلص منهم عن طريق احالتهم للقضاء فى تهم وهمية.