رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جورج إسحق: إرهابي متقاعد يتهمني بالإلحاد

الشارع السياسي

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 20:29
جورج إسحق: إرهابي متقاعد يتهمني بالإلحادجورج اسحق
متابعات:

قال جورج إسحق، القيادي بجبهة الإنقاذ، إنه لم يتلق أي تهديدات مباشرة بالقتل، وأوضح أن شخصًا زيَّف حسابًا باسمه علي تويتر وكتب عليه أنني قلت إن الإسلام ينتهي في 30 يونيو.

وأضاف: من يصدق ذلك الكلام مختل، لأن الإسلام أكبر من جماعة ورئيس ومسئول، وما ذكر علي لساني مزيف، وذهبت إلي وزارة الداخلية وحررت بلاغًا في جرائم مباحث الانترنت للكشف عن الشخص المزيف.
وأضاف إسحق في حواره مع برنامج "بلدنا بالمصري" علي قناة "on tv"، أن هناك ارهابيًا متقاعدًا

اتهمني بالالحاد علي فضائية دينية، ولايعلمون ان الاسلام بالنسبة لنا ثقافة في حياتنا.
وأوضح اسحق ان حركة "تمرد" سلمية ديمقراطية محترمة وتدعو الي انتخابات رئاسية مبكرة ، ومن حق الرئيس مرسي ان يعيد ترشيح نفسه مرة أخري ، قائلا: سوف نستمر في نضالنا ولن نتوقف، وأقول لمرسي نحن مختلفون ولسنا متخاصمين حتي نتصالح و"كنت فين من بدري ، ولماذا أتيت الآن لتعلن المصالحة" ، موضحًا
أن جبهة الإنقاذ أعلنت انه لاتفاوض أو كلام قبل 30 يونيو ، حتي لا نعد خائنين لشباب "تمرد" .
وأضاف إسحق : ان الشباب المصري الثائر عبقري ورؤيته أفضل من الكبار، ودورنا فقط مساندتهم ، ولن تنجح الثورة الا بهم وبأفكارهم ، وأقول للشعب المصري: "لاتخاف أو تتراجع ولايوجد من يهددنا"، وأحذر من استخدام العنف لانه خطر يجب التوقف عنه .
وعن أزمة مياه النيل أوضح انه سوف يتم الدعوة إلي ورشة عمل جادة تستعين بخبراء من أوغندا وأثيوبيا وخبرائنا الكبار في الري، معتمدين علي موقف واضح اننا لن نخسر قطرة واحدة من مياه النيل ، مع المحافظة علي حقوق الاخرين .

أهم الاخبار