رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قاضى محاكمة مبارك يجتمع مع رئيس محكمة الاستئناف

بوابة الوفد الإلكترونية

 اجتمع المستشار محمود الرشيدي رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة التي تتولي نظر قضية إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه وباقي المتهمين..

مع رئيس محكمة استئناف القاهرة والمكتب الفني في مقر محكمة استئناف القاهرة بدار القضاء العالي، وذلك لدراسة كيفية اطلاع  هيئة دفاع المتهمين علي أحراز القضية وتصوير مستنداتها القديمة والجديدة، وذلك بهدف تسهيل وتقصير الاجراءات عليهم لتسهيل عملية الاطلاع علي ملفات القضية.

واتفق الرشدي علي تخصيص موظفين إداريين يتولون مسألة تقدير الرسوم النقدية المقررة، وتخصيص ماكينات التصوير الضوئية والأوراق اللازمة لتصوير المستندات لأي من الخصوم في القضية.  واكدت النيابة العامة علي اتخاذ ما يلزم لتسهيل الاجراءات علي كافة أطراف التقاضي في القضية.

يذكر ان المحكمة  قد حددت الفترة

من 15 إلي 27 يونيو الجاري لتمكين هيئة دفاع  المتهمين من الاطلاع على أحراز القضية خلال الفترة من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا بمقر محكمة استئناف القاهرة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وندب المستشار وجدي عبدالمنعم عضو هيئة المحكمة والمستشار محمد إبراهيم رئيس النيابة بالمكتب الفني للنائب العام، لمتابعة أعمال الاطلاع وتذليل كافة العقبات والصعاب التي قد تواجه دفاع المتهمين، مع التصريح لهيئة الدفاع باستخراج صور رسمية كاملة للقضية ومستنداتها.