رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في سبع محافظات

التيار الشعبى يشارك فى الإعداد لفاعليات أسبوع التمرد

الشارع السياسي

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 12:49
التيار الشعبى يشارك فى الإعداد لفاعليات أسبوع التمرد
متابعات:

قال حسام مؤنس المتحدث الرسمى باسم التيار الشعبى المصرى، إن التيار لا يزال يناقش كافة التصورات السياسية والسيناريوهات المطروحة بخصوص الاجراءات والخطوات المطلوبة وصولا لإجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة، وهو المطلب الذى طرحته حملة تمرد وحظى بزخم شعبى واسع ودعم أغلب القوى الوطنية والثورية وعلى رأسها التيار.

ونفى مؤنس في تصريحات له اليوم ما نشر حول استقرار التيار على تصور محدد وهو تشكيل مجلس رئاسى

لإدارة مرحلة انتقالية إلى حين إجراء الانتخابات المبكرة، فى حالة نجاح الحركة الجماهيرية والشعبية فى إجبار السلطة على الاستجابة لهذا المطلب فى الموجة الثورية مع مظاهرات 30 يونيو المقبل وما قبلها وبعدها.
وأكد أن هذا أحد المقترحات التى طرحت فى الاجتماع الأخير لمجلس الأمناء، كما طرحت تصورات أخرى، وأن مجلس الأمناء لم يقر تصورا
محددا ولا يزال يواصل مناقشاته، وأنه تم تشكيل لجنة تسيير أعمال مؤقتة بالتيار تضم عددا من قيادات وشباب التيار من أعضاء مجلس أمنائه لمناقشة كافة تفاصيل الاعداد ليوم 30 يونيو والاستقرار عليها.
وأضاف المتحدث الرسمى باسم التيار أنه حريص على بلورة توجه محدد بخصوص التصور السياسى والحركى، لكنه لن يقر ذلك بشكل نهائى قبل نقاش مع كافة الأطراف الوطنية والسياسية الفاعلة، سعيا لبلورة تصور موحد لكافة الشركاء فى الحركة الوطنية، ومن بينها حملة تمرد ومؤسسيها، الذين يجرى بالفعل حوار متصل وتنسيق دائم معهم. 

 

أهم الاخبار