رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكر:ضباط الشرطة"لعنوا"أبو مرسى والإخوان

عبد الغفار شكر
عبد الغفار شكر

قال عبدالغفار شكر, القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى, ورئيس حزب التحالف الشعبى, إن الغضب ضد جماعة الإخوان والرئيس مرسى وصل جميع مؤسسات الدولة, ولم يعد يقتصر على المواطن المصرى فى الشارع, داعيًا الجميع  لرؤية  ثورة ضباط الشرطة ضد الرئيس وجماعته أثناء تشييع جثمان زميلهم أبو شقرة.

وأضاف شكر فى تصريحات لـ"بوابة الوفد": "الضباط فى جنازة زميلهم لعنوا أبوالإخوان والرئيس, وهتفوا ضد الرئيس وجماعته, مشيرا إلى أن هتافاتهم تعالت للمطالبة برحيل مرسى وأيضا مطالبتهم للشعب بعدم الصمت تجاه والخروج فى تظاهرات لإجباره على الرحيل قائلا: "ضباط الشرطة لعنوا أبوالإخوان والرئيس مرسى".
وأشار القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى إلى أن تظاهرات 30 يونيو ستكون سليمة من أجل التعبير عن رآيهم تجاه الأوضاع المتردية التى آلت إليها أحوال الشعب المصرى, مؤكدا أنه يتمنى أن تكون الأجهزة الأمنية على مستوى المسئولية فى تأمين المتظاهرين وعدم اعتراضهم أو الإحتكاك بهم.
وبشأن وجود أى سيناريو موجود تم

التوافق عليه عقب رحيل مرسى قال شكر: "الوضع متوقف على خروج الملايين وأيضا التنسيق بين القوى الوطنية والمدنية من أجل وضع سيناريو متفق عليه لم يتحدد بعد رؤيته النهائية ولكن هناك تنسيقات تتم من أجل ذلك".
وفى تعليقه على مؤتمر الرئيس أمس  لمناقشة أزمة سد النهضة قال شكر: "الأمر لم يتعدٍ تصويره للرأى العام بأن لديه شعبية كبيرة" مشيرًا إلى أنه أمر رسمى وكان بهدف رسالة معينة, قائلا: "الغضب فى الشارع لم يعد يحتمل مثل هذه المحاولات التى لا تغنى ولا تثمن من جوع  خاصة أن الرئيس بلا إنجازات حتى يؤيده الشعب".