عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادي الشرطة يطالب الرئيس بتفعيل الأداء الأمنى بسيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب الرائد محمد الطنوبي المتحدث الرسمي بإسم النادي العام لضباط الشرطة الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية بصفته الرئيس الأعلي لهيئة الشرطة بإصدار أوامر صريحة لتفعيل الأداء الأمني بسيناء ومداهمة وتصفية كافة البؤر الإرهابية والإجرامية بسيناء، وذلك بالتعاون مع اهالي وشيوخ العشائر والقبائل السينوية الشرفاء .

وقال الطنوبى في تصريحات صحفية إن واقعة استشهاد النقيب محمد أبو شقرة الذي استشهد أمس بمدينة العريش تعد انعكاسا واضحا لتردي الأوضاع الأمنية بسيناء في ظل عدم اتخاذ مواقف حاسمة تجاه البؤر الإجرامية والإرهابية المسلحة بسيناء علي الرغم من وجود انتشار كثيف لقوات الأمن إلا أنه انتشارا غير مفعل ، وأدي لسيطرة العناصر الخطرة علي العديد من المناطق بسيناء ، وانعكس سلبيا في الوقت نفسه علي الروح المعنوية لقوات الأمن .
كما طالب المتحدث الرسمي بإسم النادي العام رجال الشرطة جنودا وأفرادا وضباطا بالحفاظ علي وحدتهم من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشارع المصري .. مؤكدا أن رجال الشرطة يعاهدون شعب مصر العظيم علي عدم الدخول معهم في أي مواجهات واقتصار دورهم خلال مظاهرات 30 يوينو المقبل علي حماية المنشآت الهامة والحيوية والمنشآت الشرفية المملوكة للشعب دون حماية أى منشآت لأى فصيل سياسي .
كما طالب الرائد المواطنين بعدم الإعتداء أو الاحتكاك برجال الشرطة خلال تلك التظاهرات ومساعدتهم في تأمين ممتلكات ومقدرات الوطن .