عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.أبو حامد: هدفنا إسقاط مرسى 30 يونيو

بوابة الوفد الإلكترونية

قال محمد أبو حامد، رئيس حزب حياة المصريين: إن النظام الحاكم أثبت فشله في إدارة البلاد واستهانته بدماء المصريين في أكثر من مناسبة وعجزه عن تحقيق مطالب الثورة وحماية مقدرات الوطن.

وأضاف، في المؤتمر الصحفي اليوم، أن بداية التمرد تقوم على عدم الاعتراف بشرعية مرسي، وهو ما سيتتبع إسقاط فكرة التفاوض معه أو مع جماعته أيا كان الظرف السياسي،  فقد حقق السعي إلى خلع الدكتور مرسي .
وتابع: " وفي هذا الإطار أعلن مشاركة أعضاء حزب حياة المصريين في فاعليات يوم 30 يونيو، فهدفنا من المشاركة هي إسقاط مرسي وحل جماعة الإخوان وحل مجلس الشورى وإلغاء كل ما أصدر من قوانين خلال دورة انعقاده و حل الحكومة الحالية يوم٣٠ يونيو بكل ما أوتينا

من قوة.
واستطرد كلامه " ثم نبدأ بعد ذلك بتشكيل مجلس وطني يضم  المستشار ماهر البحيرى، رئيس المحكمة الدستورية العليا والفريق عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، والدكتور محمد العريان الخبير الاقتصاد العالمى ليترأس حكومة إدارة كوارث تقوم بوضع خطة إغاثية عاجلة لضبط الأداء الاقتصادى للدولة، لمدة سنة ونصف ".
وتابع : " أدعوا القوى الوطنية المشاركة في يوم ٣٠ / ٦ إلى عقد مؤتمر في موعد أقصاه ٢٢ /٦ لوضع إطار للتحرك المنظم و الموحد".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=iqzvYD6fIA8&feature=youtu.be