رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تويتر": امتحان العربى فى مستوى الطالب "الكافر"

الشارع السياسي

السبت, 08 يونيو 2013 14:35
تويتر: امتحان العربى فى مستوى الطالب الكافرشكاوى من امتحان اللغة العربية فى اول ايام ماراثون الثانوية العامة
كتبت– نرمين عشرة:

أشعل امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة في أول أيام الامتحانات اليوم الغضب في نفوس الطلاب وأولياء الأمور وانعكس ذلك بالضرورة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك"، حيث اعلنوا غضبهم على الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، الذى وصفوه بـ"النحس".

كما تبادل النشطاء الهجوم على واضع امتحان مادة اللغة العربية حيث جاء الامتحان طويلا وفوق مستوى الطالب المتوسط، وهو ما أثار الغضب ضده، وتداول النشطاء على "تويتر" السخرية عليه حيث اعتبروه الحاصل على نسبة أعلى من "الشتائم" حيث فاق الرئيس مرسى نفسه.
ومن جانبه انتقد "شريف أحمد" واضع امتحان اللغة العربية الذى اعتبره مغترا بنفسه، مشيرا

إلى أنه ألقى بنفسه في مواجهة الشعب حيث تسابقوا بإلقاء السباب عليه، موجها له "انت اتشتمت أكتر من مرسى".
ووجه "محمد اسامة" رسالة إلى واضع الامتحان يهدده فيه بأسلوب غاضب عليه، قائلا "رسالة باللغة العربية الفصحي لمن وضع امتحان اللغة العربية: والله لو رأيتك لأنزلت نعالي علي وجهك".
كما تداول عدد من النشطاء "إفيهات" من مسرحية "مدرسة المشاغبين" وجهوها إلى واضع الامتحان ومن أبرزها "بتحطوا نفسكم في مواقف بايخة".
وعلى عادة المصريين.. تداول طلاب الثانوية العامة الذين أدوا امتحانهم اليوم السخرية على موقع "تويتر"،
فأبدوا غضبهم على الامتحان وأنه جاء فوق المستوى بشكل ساخر، حيث قالت "أسماء رفعت" إن امتحان الثانوية العامة جاء في مستوى الطالب الذى يمتلك "الجينيراتور"، مشيرة إلى أنها ظلت تفكر داخل اللجنة في الامتحان الذى يليه، قائلة "احساس وحش اوى لما يجيلك امتحان العربى صعب وتبقى قاعد بتفكر الامتحان اللى بعديه هيجى ازاى".
واتفق معها "أحمد حسام" الذى اعتبر الامتحان في مستوى الطالب "الكافر"– على حد وصفه"، قائلا "جدير بالذكر ان انهاردة امتحان الدين كان في مستوي الطالب الكافر وبردو كان في ناس ماسكة القلم لحد بعد نص الوقت!".
كما وجه محمود رياض رسالة إلى الرئيس محمد مرسى كشف فيها عن سر صعوبة الامتحان اليوم، قائلا "بعد تويتة مرسى امبارح والدعاء للطلبة عرفت سر صعوبة امتحان انهارده والعيال خارجة زعلانة ليه.. يابركة كفاية نهضة".

أهم الاخبار