رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شباب مصر" يحذّر من محاولات الوقيعة بين المعارضة

الدكتور أحمد عبد
الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر

أكد الدكتور أحمد عبدالهادى رئيس حزب شباب مصر أن كل القوى السياسية وأحزاب المعارضة وكافة الائتلافات الثورية تنتظر يوم 30 يونيو الجارى للإطاحة بالحكم الفاشى لجماعة الإخوان الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشار إلى أن النظام الإخوانى مزق كافة الخيوط التى تربطه بجميع القوى الوطنية بعد فشله فى إدارة البلاد، حيث يعمل جاهدا على تفتيت قوى المعارضة من خلال مؤامرات ودسائس للوقيعة بين بعضها والدفع بعدد من رؤساء الأحزاب لتشكيل كيانات وتحالفات لسحب البساط من بين أقدام جبهة الإنقاذ والتيار الشعبى والائتلافات الشبابية الثورية.
وحذر رئيس حزب شباب مصر مختلف قوى المعارضة الوطنية من محاولات شق صفوفها من خلال بعض المحسوبين على أحزاب المعارضة والذين يعملون لحساب محمد مرسى وجماعة الإخوان.
وكشف الستار عن لقاء تم بين محمد مرسى رئيس الجمهورية وأحد رؤساء الأحزاب فى قصر الاتحادية وتم تكليف رئيس الحزب بعمل تحالف سياسى يستهدف سحب الأضواء من كافة الجبهات والتيارات والائتلافات الثورية المعارضة للإخوان خاصة بعد الفشل الذريع الذى واجه تحالف "المؤتمر" بقيادة أيمن نور وانكشاف دوره المحلل للإخوان، وبعد الانتقادات الشرسة التى تعرضت لها جبهة الضمير وفشلها فى أداء دورها دفاعا عن الإخوان. 
وأشار رئيس حزب شباب مصر إلى أن لقاء مرسى مع رئيس الحزب المحسوب على المعارضة انتهى إلى تأسيس تحالف سياسى تم دعمه بميزانية مفتوحة ووسائل إعلامية رسمية سواء قنوات تليفزيونية أو صحافة وتسهيل كافة إجراءات عقد اللقاءات فى كافة الأماكن الممنوع عقد أى لقاءات سياسية فيها، لافتا النظر إلى

أن الكثير من أحزاب المعارضة التى انضمت لهذا التحالف ابتعدت عنه هى الأخرى خلال الأيام الأخيرة بعد أن انفضحت توجهاته الداعمة للإخوان بشكل غير مباشر. 
وقال أحمد عبدالهادى أن حزب شباب مصر سيشارك فى مظاهرات 30 يونيو مثلما تشارك كافة طوائف وفئات الشعب وقواه الحزبية والسياسية والوطنية والشعبية المختلفة خاصة بعد الانهيار الاقتصادى والسياسى فى إدارة البلاد واستيلاء عناصر الإخوان على الدعم الموجه لملايين المصريين وتوجيهه لأعضاء ومؤسساتها الجماعة عبر تعليمات صدرت من الوزارات المعنية طوال الفترة الماضية.
وأكد أن المواطن البسيط سيكون جزءا هاما من هذه التظاهرات بعد أن انكتشف كل الأكاذيب التى مارسها النظام الإخوانى خلال الشهور الماضية والذى فشل فى إنقاذ هذا المواطن من الارتفاع الجنونى للأسعار وتعرضت ملايين الأسر المصرية إلى هزة اقتصادية غير مسبوقة بعد أن تسبب محمد مرسى فى تدمير كافة العلاقات التى تربط بين مصر وجميع الدول العربية والإفريقية ودول العالم جراء حالة التخبط التى تمارسه جماعة الإخوان ومحاولة استحواذها على مصر.