رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو...

"مرسى" يتجاهل مطالب المواطنين

الشارع السياسي

الجمعة, 07 يونيو 2013 14:03
مرسى يتجاهل مطالب المواطنين جانب من التظاهرات
كتب- محمود فايد:

تجاهل الرئيس محمد مرسى تظاهرات أوائل الجامعات فى محيط منزله اليوم الجمعة أثناء مروره عليهم لأدائه الصلاة بمسجد القدس بالجمعة الأخيرة من شهر رجب.

كما تجاهل الرئيس أيضا اعتصام مصابى الثورة الذى يدخل يومه الثانى بالقرب من منزله للمطالبة بعلاجهم بشكل لائق، ورفع ما وصفوه بـ"الظلم المتعمد" من قبل وزارة الداخلية والقضاء، ضد أسر الشهداء، بتعمد تلفيق القضايا لهم، وإصدار مرسوم رئاسي بالعفو عمن صدرت أحكام ضدهم.
فى السياق ذاته تجاهل مرسى قيام أحد المواطنين بالشكوى له بداخل مسجد القدس حيث منعته قوات الأمن الاقتراب منه أو الحديث معه الأمر الذى دفع المواطن لرفع صوته على الرئيس بقوله: "ياريس اسمعنا ..حرام...يادكتور

مرسى اسمع الناس اللى هنا" إلا أن الرئيس لم يلتفت له وخرج من المسجد ملوحا بيديه لمؤيديه الذين هتفوا له: "كلنا معاك ياريس..وإحنا وراك ياكتور مرسى".
وأدى الرئيس مرسى صلاة الجمعة اليوم بمسجد القدس, بمنطقة التجمع الخامس  وذلك وسط حالة من الاستنفار الأمنى من قبل رجال الداخلية وقوات الحرس الجمهورية لتأمين الصلاة وذلك فى الوقت الذى حضر فيه بزى غير رسمى حيث ارتدى بنطلونا قماش وتشيرت أزرق بنصف كم بخلاف ما كان يصلى المرات السابقة بالزى الرسمى وذلك بصحبة نجله الأصغر الذى حرص على التواجد
بجانبه من بداية الصلاة حتى المغادرة فى نفس سيارته.

كما دخل مرسى فى حوار جانبى مع خطيب المسجد أحمد هليل, وكيل وزارة الأوقاف والذى دعا لمرسى فى الخطبة وتأكيده على أن الخير قادم بإذن الله وعلى الجميع فى الشعب المصرى التكاتف والوحدة.
وكان العشرات من أوائل الجامعات قد تظاهروا منذ صباح اليوم أمام منزل مرسي، مطالبين الرئيس بتعيينهم خاصة بعد صدور قرار د.عصام شرف بتعيين العشرين الأوائل إسوة بباقى الدفعات من 2003 إلى 2011،  ورفعوا لافتات مكتوبا عليها "لاللمحسوبية في التعيين"، و"عايزين نتعيين عايزين نتعيين".
يشار إلى أن مصابي الثورة استمروا في اعتصامهم أمام منزل مرسي بعد أن نشبت اشتباكات بينهم وبين الأمن المتواجد بمحيط المنزل خلال تظاهراتهم مساء أمس للمطالبة بعلاجهم على نفقة الدولة.

شاهد الفيديوهات
مرسى يتجاهل شكوي من مواطن بمسجد القدس

مرسى يتجاهل تظاهرات أوائل الجامعات

مرسى يتجاهل إعتصام مصابو الثورة
 

 

 

أهم الاخبار