رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو-وزير الثقافة ينفى انتماءه للجماعة

الشارع السياسي

الجمعة, 07 يونيو 2013 13:55
فيديو-وزير الثقافة ينفى انتماءه للجماعة
كتبت– نرمين عشرة:

نفى الدكتور علاء عبدالعزيز، وزير الثقافة، انتماءه إلى جماعة الإخوان المسلمين، كما يروج الكثيرون ذلك، مؤكدا أنه ينتمى إلى إلى حزب التوحيد العربى، ذي

المرجعية الدينية.

وأوضح عبدالعزيز، خلال لقائه في برنامج "مصر بكرة" على قناة "النيل الثقافية" اليوم الجمعة، أن

علاقته بالإخوان "كل خير"– حسب قوله- مثل علاقته بالماركسيين، مشيرا إلى أنه أعلن ذلك مرارا إلا أن الجميع لا يصدق، قائلا "هعمل إيه احلفلهم على الميه تجمد.. زى ما المثل بيقول".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=8y5v6zDHz0w

 

أهم الاخبار