رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو-مفتى القدس: المجتمع الدولى يؤيد الاحتلال

الدكتور عكرمة صبرى،
الدكتور عكرمة صبرى، مفتى القدس

قال الدكتور عكرمة صبرى، مفتى القدس، تعليقاً على المسيرة العالمية للقدس، فى الذكرى الـ46 لاحتلال المسجد لأقصى، إن المظاهرات التى انطلقت فى أكثر من 50 دولة يؤكد حق الفلسطينيين فى أرضهم، وضرورة المطالبة بحقهم الشرعى فيها، وللضغط على إسرائيل لتتراجع عن إجراءاتها العدوانية بحق القدس والأقصى.

طالب "عكرمة"، فى مداخلة هاتفية لفضائية "أون تى فى"، اليوم الجمعة، الشعوب المناصرة للقدس فى مسيرات اليوم والحراك الجماهيرى بالضغط على الدول والحكومات كل فى بلده. مضيفا، "نريد حراكا رسميا من هذه الدول".
وقال: نحن لا نأمل في هيئة الأمم المتحدة، ولا من أي لجنة دولية أي خير، لأن المجتمع الدولي، وعلي رأسهم أمريكا، يؤيد الاحتلال

الإسرائيلي للقدس. مضيفًا أن علي المسلمين أن يأخذوا المبادرة ولا يسلموا رقابهم لغيرهم من الهيئات الدولية لأن الاعتماد علي هذه الهيئات هو علامة ضعف، وتوحدهم هو الذي يعطيهم القوة.
وشدد صبري على أنه لا يمكن تحرير القدس إلا بالوحدة كما فعل صلاح الدين الأيوبي عندما وحّد العرب كلهم خلف هدف واحد، وهو الجهاد لتحرير القدس. مضيفا  "وعلي العرب اليوم عمل اتحاد عربي إسلامي للوحدة يكون البداية لتحرير القدس".

شاهدالفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=_obDom0FW_g&feature=youtu.be