رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مؤتمر لحزب الوسط بالأقصر:

"ماضى"يتهم محمد دحلان بالعبث بأمن سيناء

الشارع السياسي

الجمعة, 07 يونيو 2013 09:19
ماضىيتهم محمد دحلان بالعبث بأمن سيناء
الأقصر – حجاج سلامة :

اتهم المهندس أبو العلا ماضي -رئيس حزب الوسط - القيادي الفلسطيني محمد دحلان بالعبث بأمن سيناء، مشيرا إلى وجود 700 فرد من رجال "دحلان" في سيناء، مطالبا الحكومة بملاحقتهم والقبض عليهم.

وأكد أبوالعلا ماضي أن الخطر الأكبر لسد النهضة هو  تأثيره على حصة مصر من المياه الأمر الذي يشكل خطرًا حقيقيًا على الأمن القومي المصري.
وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الذي عقدته أمانة حزب الوسط في مدينة الأقصر مساء الخميس أنه لم يكن يعلم عند

حديثه في مؤتمر الحوار الوطني أن اللقاء كان مذاعًا على الهواء مباشرة، مشددا على أنه في حالة علمه بذلك لم يكن ليتحدث بهذه الطريقة.
وانتقد رئيس حزب الوسط موقف المعارضة التي تقدم بعض رجالها بتقديم اعتذارات لإثيوبيا، مطالبا هؤلاء المعارضين بمراجعة ضمائرهم، مشيرا إلى أن المعارضة في كل دول العالم لا يمكن أن تكون على حساب القضايا الوطنية المصرية.
وقال المهندس أبو العلا ماضي إن الثورة لم تنجح في إسقاط من وصفهم بأذناب النظام السابق، وأن هناك ثورة مضادة منظمة يقودها بعض رجال النظام السابق الذين كانوا يتربحون من وراء حكم الرئيس المخلوع.
ووصف رئيس حزب الوسط مشاركة رجال الشرطة والجيش في الانتخابات بالكارثة وأنه وأمر خطير للغاية، وأن حزب الوسط يرفض الزج بالجيش والشرطة في مثل هذه الصراعات التي ستؤثر على المجتمع بأكمله.
وأشاد "ماضي" بدور اللجنة القانونية بحزب الوسط، ووصفها بأنها أقوى لجنة قانونية بين كل الأحزاب المصرية، ما جعل الهيئة البرلمانية للحزب تتقدم بعدد من التشريعات لمجلس الشورى أهمها المشروع الخاص بالسلطة القضائية.

 

أهم الاخبار