عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..تليمة: الائتلاف يشارك فى جمعة الغضب القادمة


رفض الناشط السياسى "خالد تليمة" عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة وأمين التنظيم باتحاد الشباب التقدمى بحزب التجمع، وصف الجمعة القادمة بأنها ثورة ثانية، لافتاً إلى أن ثورة يناير لم تكتمل بعد ونحن نحتاج لثورة لتحقيق أهداف الثورة، لأنها لم تحقق سوى 10% تقريبا من أهدافها وهناك التفاف على المطالب مثل تغيير مسمى جهاز أمن الدولة إلى الأمن الوطنى والإبقاء على ضباطه دون توجيه أي تهم إليهم.

وقال "تليمة" إن ائتلاف شباب الثورة سيشارك بكل قوة يوم الجمعة القادمة بكل أعضائه فى المحافظات، منوهاً إلى أن اليوم سيكون ناجحاً جدا رغم عدم مشاركة الإخوان المسلمين؛ لأن هناك الكثير من المصريين الذين يعرفون أن الثورة لم تحقق جميع أهدافها.

واستنكر الانفراد الشديد من قبل المجلس العسكرى فى إدارة شئون البلاد فى المرحلة الانتقالية دون الرجوع إلى المؤسسات السياسية ولا سيما فى إصدار قوانين تجريم الاعتصام ومباشرة الحقوق السياسية وقانون الأحزاب بالإضافة إلى الإعلان الدستورى.

وكشف أن انسحابه من الحوار الوطنى جاء نتيجة عدم جدوى الحوار الشكلى، مطالباً بإشراك جميع المصريين باعتبارهم أصحاب البلد فى المشاركة فى حوار مجتمعى واسع .

وأضاف "تليمة "أن حالة الزخم السياسى التى تشهدها البلاد يجب استغلالها فى الصب فى مصلحة مصر، نافيا ً أن يكون هناك احتكار من قبل الكيانات التى ظهرت بعد الثورة سواء ائتلاف واتحاد شباب الثورة للتحدث باسم الثورة والثوار والسبب الرئيسى أن الثورة المصرية لم يكن لها قائد أو موجه ومن ثم فكل من حقه أن يتحدث عن نفسه فقط وليس ثمة هناك تنافس بين هذه الكيانات ولكن تنسيقا لمصلحة مصر.

 

شاهد الفيديو: