رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إئتلاف الشرطة يقصي كبار مساعدي العادلي


نجح (الائتلاف العام لضباط الشرطة) بالتعاون مع وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي من إقصاء عدد كبير من الرموز الكبيرة ضمن (القائمة السوداء) التي سبق أن أعدها لبعض كبار مساعدي الوزير السابق المسجون حاليا حبيب العادلي من الذين يحمله ضباط الائتلاف مسئولية تشوية صورة الشرطة في اعين الشعب المصري .
وقال بيان لائتلاف الشرطة علي موقعهم علي فيس بوك اليوم الثلاثاء أن "اجتماع السيد الوزير مع الائتلاف العام لضباط الشرطه مساء امس 23/5/2011 الساعه 10 مساء أسفر عن اجبار كلاً من اللواء /جهاد يوسف وكذا اللواء /مرتضي ابراهيم وكذا اللواء /حسن عبد الحميد علي تقديم استقالتهم صباح اليوم" ، معتبرين أن هذا "هو بدايه الاصلاح لوزارة الداخلية كما وعدنا السيد الوزير ، وفقه ووفقنا الله لما فيه خير لوطننا " .
وكان الوزير العيسوي قد عقد إجتماعا استمر حتي الساعات الأولي من فجر اليوم الثلاثاء مع ضباط الائتلاف العام لضباط الشرطة بديوان عام الوزارة لبحث طلبات ضباط الائتلاف ، أعقبه اعلان الداخلية صباح اليوم الثلاثاء عن قبول الوزير استقالات عدد من القيادات ومساعدى الوزير ، ممن كانوا على راس المطلوب اقصائهم في الوزارة ضمن (القائمة السوداء) التى اعدها الائتلاف بعد الثورة بهدف تطهير واصلاح الوزارة .
وقد ضمت قائمة الاستقالات اللواء جهاد يوسف مساعد الوزير للشؤون المالية ، واللواء حسن عبد الحميد الذى انفرد بالاشراف على قطاعى الامن والتدريب معا ، في عهد حبيب

العادلى ، واللواء مرتضى ابراهيم ، مساعد الوزير للشؤون الفنية ، واحد القيادات البارزة في جهاز امن الدولة السابق ، واسماء اخرى لقيادات امنية كانت فيما قبل الثورة صاحبة نفوذ واسع وامتيازات غير محدودة .
وبرغم توقع ضباط تعليق عمل إئتلاف ضباط الشرطة مستقبلا عقب استجابة الوزير لمطالبهم ، قال عدد أخر منهم في مواقع فيس بوك الائتلاف في محافظات أخري أن الائتلاف لن يحل .

نص بيان ائتلاف الشرطة علي فيس بوك :
بسم الله الرحمن الرحيم
"ان ينصركم الله فلا غالب لكم"
صدق الله العظيم
اول الغيث قطره
اسفر اجتماع السيد الوزير مع الائتلاف العام لضباط الشرطه امس 23/5/2011 الساعه 10 مساء عن اجبار كلاً من اللواء /جهاد يوسف وكذا اللواء /مرتضي ابراهيم وكذا اللواء /حسن عبد الحميد علي تقديم استقالتهم صباح اليوم.
...وهذا هو بدايه الاصلاح لوزاره الداخليه كما وعدنا السيد الوزير وفقه ووفقنا الله لما فيه خير لوطننا
الله الوطن الواجب
الائتلاف العام لضباط الشرطه