رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الموساد"يخطط لاغتيال القرضاوي والبرادعي

الموساد يخطط لاغتيال  القرضاوي والبرادعي - أرشيف

ذكرت تقارير صحفية ان " الموساد" الإسرائيلي يخطط لنشر الفوضى في مصر ويعتزم تنفيذ سلسلة عمليات اغتيالات سياسية لرموز مصرية أبرزها المرشحون الثلاثة للرئاسة عمرو موسي ومحمد البرادعي وحمدين صباحي ومجموعة من جماعة الإخوان المسلمين وعلي رأسهم الشاطر والعريان والبلتاجي والهضيبي الصغير وبديع والقرضاوي.

وقالت صحيفة " روزاليوسف" اليوم الثلاثاء إن هذه المعلومات تم العثور عليها في مستندات الصور السرية التي تم تسريبها عقب اختراق أجهزة وزارة الدفاع الإسرائيلية ومكتب رئيس الوزراء وراديو جيش الدفاع الإسرائيلي تحمل معلومات حديثة ومحظورة عن عمليات إسرائيلية تجري فصول بعضها حاليا وهي غاية في السرية.

وشملت المستندات ملفا يحتوي علي عملية تجريها حاليا فرقة اغتيالات الموساد التابعة لقسم مصر والشرق الأوسط وفيها تتدرب الفرقة حاليا للقيام بتنفيذ سلسلة عمليات اغتيالات في القاهرة وفيها يخططون لإدخال مصر في فوضي عارمة بواسطة التدبير لاغتيال شخصيات

كبيرة وعدد آخر من قيادات الإخوان المسلمين وعدد من زعماء الجماعة الحاليين والشيخ القرضاوي وعدد من قضاة مصر تعرفوا علي بياناتهم أثناء حكم مبارك.

وتتكون فرقة الاغتيالات التي تتلقي تدريبا في الولايات المتحدة من عملاء موساد شكلهم شرقي يتحدثون المصرية بطلاقة ويتصرفون بحرية فيجلسون علي المقاهي ويتنقلون بالميكروباص والتوك توك وإذا استوقفهم أي شرطي سيبرزون له هوية مصرية سليمة.

ولفتت الصحيفة الى ان هذه الفرقة هي التي قامت باغتيال محمود عبدالرءوف المبحوح في يناير 2010 بأحد فنادق دبي - ومن قبله عماد فايز مغنية في فبراير 2008.