وثيقة طبية: مبارك بصحة جيدة

الشارع السياسي

الاثنين, 23 مايو 2011 22:18
بوابة الوفد-:


أظهرت الوثيقة التى حصلت عليها جريدة الأخبار عن علاج مبارك وزوجته بمستشفى شرم الشيخ الدولى ان تشخيص حالة الرئيس السابق هو آلام بالصدر فقط ولا يوجد أية اشارات لاضطرابات بالقلب من أى نوع كما كان يتردد خلال الأيام الماضية.

كما اوضحت الوثيقة الرسمية المنشورة فى الأخبار بعددها الصادر الثلاثاء أن مبارك ثانى اقدم نزيل بالمستشفى بفارق 18 يوماً عن المريض حسام محمد حطاوى الخياط وعمره 82 عاماً،

يعانى من كسور واضطرابات بدرجة الوعى، لكن مبارك هو اكبر مرضى مستشفى شرم الشيخ سنا ويفصل بينه وبين أصغر المرضى بالكشوف فجوة زمنية كبيرة مقدارها 83 عاما و17 يوما فأصغر النزلاء هى الرضيعة دينا زاهر مصطفى وعمرها كما هو مدون فى الوثيقة يوم واحد وتعانى من صعوبة التنفس.

ووفقاً للوثيقة فإن مبارك لا يشرف على

علاجه أيا من اطباء المستشفى حيث ان المشرفين على علاجه هما أحمد بدوى والدكتور أحمد عاطف والذين لم يتكررا أمام أى احد من المرضى الباقين بالمستشفى رغم وجود اكثر من حالة تعانى من أمراض القلب وان اسمهما جاء ثنائيا بعكس الأطباء من أبناء المستشفى الذين يذكر اسمهم الأول فقط أمام المريض.

وعن سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع أكدت الوثيقة ان الطبيب الذى أشرف على حالة سوزان اسمه د. ماهر من طاقم المستشفى وهو ما ينفى ان الدكتورة نورين عكاشة أخصائية القلب بالمستشفى هى الطبيبة المعالجة لها.

أهم الاخبار