رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرماوي: جمعة إسقاط الجيش "قلة أدب"


أكد مصطفى شوف عضو أئتلاف شباب الثورة أن الائتلاف لا يمثل الثورة ولا يمثل المجتمع المصرى ولا ميدان التحرير وإنما يمثل مجموعتة المنظمة فقط .

وأضاف فى حواره مع الإعلامية رولا خرسا فى برنامج الحياه والناس الذى يذاع على قناه الحياه 2 ان المظاهرة التى يدعون لها يوم الجمعة تتلخص مطالبها فى سرعة المحاكمات وعلنية هذه المحاكمات وإستكمال عملية التطهير ووضع قانون للمحاسبة على الفساد السياسى والجدية فى حصول أسر الشهداء والمصابين على حقوقهم وتأجيل الإنتخابات البرلمانية ووضع الدستور أولا وبعده تتم الإنتخابات. .

ومن جهة أخرى يرى خالد البرماوى رئيس تحرير موقع مصراوى ان أداء المجلس العسكرى ومجلس الوزراء عليه العديد من الملاحظات ومازال هناك العديد من بقايا النظام السابق ولكننا لابد ان

نصبر من أجل مصلحة البلاد .

وأضاف لو أن الجمعة القادمة جمعة لإسقاط الجيش فأنا أرفضها تماما فلقد أعلنوا ان الجمعة الماضية كانت جمعة "الأدب " ولكن الجمعة القادمة التى تدعو لثورة غضب أو إسقاط المجلس العسكرى فهى جمعة "قلة أدب

وفى المقابل أكد محمد السيد صالح مدير تحرير المصرى اليوم أن مطالب كل من يدعون إلى مظاهرات يوم الجمعة يمكن حلها من خلال إجتماع أو بعض القرارات فالأمر لا يستحق الخروج فى مظاهرات لتحقيق هذه المطالب..