رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مساعد مرسى:تعديل "كامب ديفيد" أصبح ضروريًا

الشارع السياسي

الاثنين, 27 مايو 2013 11:45
مساعد مرسى:تعديل كامب ديفيد أصبح ضروريًاعماد عبد الغفور
كتب- محمود فايد:

نفى د.عماد عبد الغفور, -مساعد رئيس الجمهورية, ورئيس حزب الوطن السلفى-, إجراء أى حورات صحفية مع جريدة "إسرائيل تايمز", وتأكيده على أنه لا توجد لديه أى مشكلة فى السلام مع إسرائيل، وأنه ينبغى للعلاقات بين البلدين أن تمضى قدما كالمعتاد.

وقال عبد الغفور فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" من خارج البلاد, لسفره إلى دولة الأردن: "لم أدل بأى تصريحات لصحف إسرائيلة, ولكن ما حدث هو مناقشة دارت على هامش المنتدى الاقتصادى العالمى أمس الأحد, وأجبت على سؤال بشأن معاهدة كامب ديفيد

وكانت إجابتى: "أن المعاهدة فى حاجة للتعديل وأصبح ضرورة خاصة أننا فى حاجة ماسة للإعادة النظر فى التواجد العسكرى بسيناء, ولم أتحدث فى أننا لسنا لدينا مشكلة فى السلام مع إسرائيل وموقفنا معلن من الكيان الصهيونى منذ زمن سابق".
وأضاف مساعد رئيس الجمهورية: "تحدثت أيضا عن ضرورة إعادة النظر فى معاهدة كامب ديفيد بشأن تفعيل الحكم الذاتى للفلسطينيين وأن تكون هناك دولة فلسطين بكامل حقوقها وكيانها الكامل",
مشيرا إلى أن الشعب المصرى موقفه معروف من التطبيع مع الكيان الصهيونى, وعلينا أن لا أن نصدق أى شىء يردده الإعلام الإسرائيلى.
وكانت صحفية "تايمز أوف إسرائيل" نشرت حوارًا للدكتور عماد عبد الغفور أكدت أنها أجرته على هامش المنتدى الاقتصادى العالمى، أمس الأحد، أكد فيه "عبد الغفور" أنه لا توجد لديه أى مشكلة فى السلام مع إسرائيل، وأنه ينبغى للعلاقات بين البلدين أن تمضى قدما كالمعتاد.
وأضاف "عبد الغفور"، بحسب الصحيفة، أنه ليس لديه أى مشكلة فى اتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل، لكنه أضاف أنه "ينبغى زيادة عدد القوات المصرية المسموح بتواجدها فى سيناء".
أخبار ذات صلة:
عبدالغفور:ليس لدينا مشكلة مع إسرائيل
شاهد نص حوار الجريدة الإسرائية:
 

 

أهم الاخبار