العريان: أنصار"عبدالناصر"يدمرون الدولة

العريان: أنصارعبدالناصريدمرون الدولةعصام العريان
كتبت - رشا حمدي:

اتهم د."عصام العريان" -نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة" ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس الشوري- فلول النظام السابق من أنصار التنظيم الطليعي الذي غرسه جمال عبد الناصر في كل مفاصل وسلطات الدولة- علي حد وصفه-  بمحاولة تدمير مصر.

وقال إن أنصار عبد الناصر يتربصون بالبلاد ومنتشرون في كل المجالات سواء الأمنية أوالاقتصادية أوالحزبية أوالإعلامية أوالقضائية أوالتعليمية.
وهاجم عصام العريان - في مقابلة علي قناة "الجزيرة مباشر مصر" اليوم الأحد-  القضاة

الذين لا يعترفون بالدستور وبحق مجلس الشوري في التشريع, قائلا: "اللي يقول كدة قاضي مش بيفهم في القانون مثل هؤلاء خدوا ليسانس حقوق بالتزوير كما مارسوا التزوير وتستروا عليه".
واعتبر ما يتردد عن أن مشاركة العسكريين في التصويت بالانتخابات يعني خسارة التيار الإسلامي استباق للاحداث, قائلا: "الجيش ملك للشعب ويمثل الشعب واذا حصلت تيارات شعبية معينة
علي الاغلبية, سيأخذونها في ظل تصويت العسكريين, دا جيش مصر مش إسرائيل".
ولفت إلي أنه في ظل تصويت العسكريين من الأطباء والمهندسين فى الانتخابات النقابية كانت قائمة الإخوان المسلمين تحصل علي الأغلبية.
وأكد العريان أن مشاركة العسكريين في التصويت بالانتخابات يحتاج لحوار معمق بين السلطات الثلاثة, كما يحتاج لمراجعة وحوار حول كيفية تطبيقه في الواقع.
وتعد هذه ليست المرة الأولي التي ينال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هجومًا حادًا من قبل جماعة الإخوان المسلمين خاصة د.عصام العريان الذي أكد من قبل أن "عبد الناصر" السبب الرئيسي في نكسة 1967.


شاهد الفيديو

 


 

أهم الاخبار