رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال مؤتمر جبهة الانقاذ فى القليوبية

جورج اسحاق: سنتصدى للحكم الفاشى فى مصر

الشارع السياسي

الجمعة, 24 مايو 2013 21:38
جورج اسحاق: سنتصدى للحكم الفاشى فى مصر
القليوبية – محمد عبد الحميد :

أكد  "جورج إسحاق" القيادي بجبهة الإنقاذ أننا لن نترك الحكم الفاشي يسعي في مصر كما يشاء وسنسعي لوقف ممارساته في القمع للنشطاء والحقوقيين مؤكدا أننا سنخرج سجناءنا من السياسين بالقانون وليس بالهروب من وادي النطرون.

وشدد إسحاق علي ىضرورة تطهير سيناء من كل الإرهابيين والتكفريين والبدء في مشروع  تنمية حقيقي لأبناء سيناء الذين ضحوا بأرواحهم وتعديل اتفاقية كامب ديفيد  وقال: أتحدي الرئيس مرسي إذا قدر يغيرها مؤكدا أن مشروع تنمية سيناء لن يمر كما يرسمه الرئيس وجماعته.
ودعا إسحاق لدعم حركة تمرد والتي ستكون بادرة للإطاحة بالرئيس الذي خالف القسم وخالف كلامة ووقف في وجهة القوي التي ساندته في معركة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.
جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر جبهة الإنقاذ بالقليوبية، الحاشدً بمدينة القناطر الخيرية بجوار المدرسة الثانوية الصناعية، بحضور كمال أبو عيطة، القيادي العمالي،وكريمة الحفناوي القياديين بجبهة الإنقاذ، وحمدي الفخراني الناشط الحقوقي ، ومصطفي الجندي القيادي بحزب الدستور ـونبيل زكي المتحدث الإعلامي لحزب التجمع ومن قيادات  القوي السياسية بالقليوبية الدكتور محمد سليم رئيس لجنة حزب الوفد بالقليوبية واحمد حسين المتحدث باسم جبهة الإنقاذ وبدر شرف الدين أمين حزب

المصريين الأحرار وحسن أبو السعود منسق العمل الجماهيري بالمصري الديمقراطي وكامل السيد أمين حزب التجمع.
وبدأ المؤتمر بالهتافات المضادة للإخوان ومنها يسقط يسقط حكم المرشد : "اقفل علي الحرية الباب مرسي دا عار ورئيس كداب" : "احلق دقنك بين عارك نلقي وشك وش مبارك.. باطل باطل".
وقال مصطفي الجندي عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بحزب الدستور: إن مصر محتاجة الإخوان المؤمنين وليس الإخوان المسلمين مؤكدا أن الإخوان المسلمسن قسموا المصريين إلى فئات وتيارات.
وأضاف الجندي أن الإخوان استكثروا علي المصريين أن يعود النفع عليهم من مشروع قناة السويس لأن الأسهم في هذه المشروع ستحقق مكاسب لصالح الرئيس وجماعته وللقطريين الذين فضلهم مرسي علي المصريين وحقق مارفضه عبدالناصر  مشيرا إلى أن مرسي غير قادر على إدارة البلاد ويتبع نفس السياسيات القديمة في الاقتراض وبالتالي فمرسي ليس صنايعي وليس رئيس.
ووجه حمدي الفخراني الناشط الحقوقي سؤال للرئيس وجماعته هل أنتم تجار دين ولا أصحاب حق  وهل أنتم هتطبقوا
الشريعة وإذا كنتم ستطبقون الشريعة لماذا تفتح قنوات الرقص حتي الآن  وهل هناك راقصات ترقص بما لا يخالف شرع الله ولماذ ستحصلون علي ضرائب من محلات بيع الخمور وصالات القمار وهناك تحصيل ضرائب علي الخمر القروض والفائدة علية مش ربا.
وأشار الفخراني أن مبدأ الإخوان  اينما كانت مصلحة الجماعة فهو شرع الله بهدف التمكين ولو أتيح لهم إقامة شاطئ للعراة هيعملوه علي حد قوله وأضاف أن الإخوان في عهد مبارك قامت الدنيا ولم تقعد عندما رسمت الدنمارك الرسوم المسيئة للرسول إنما في عهد مرسي عمل فيلم كامل عن الإساءة للرسول لم يحرك ساكنا وأوضح أن موضوع الجنود تمثيلية رخيصة  والموقف وأضح في الفيديو الذي عرض في سب السيسي والمدح في مرسي والهدف منه الإفراج عن المعتقلين السياسين من التكفريين والإرهابين.
وقالت كريمة الحفناوي القيادية بجبهة الإنقاذ:  هدف الإخوان عمل ولايات يتاجروا فيها وبيبعوها ومصر ليست دولة  بالنسبة اليهم وإنما هي تورته  والإخوان "افتكروا إنها عزبة أبوهم" والدلالة علي ذلك ممارستهم التي يقومون بها وخير دليل مشروع الصكوك ومشروع تنمية قناة سيناء لكن لن نتركهم يفعلون ما يشاءون مؤكدة أن الإخوان لديهم مخطط لتدمير مصر ولا يعملون لمصر ولا لله ولا للوطن.
ودعت الحفناوي إلى مقاطعة الإخوان سياسيا وتجاريا واقتصاديا وإعلاميا وقالت لا مجال للحوار وسيقوم شباب جبهة الإنقاذ بحصر محلات الإخوان وشركاتهم لمقاطعتها حتي لا تكون سلاح في يدهم يهاجمون به المعارضة ويدمرون به الوطن.

 

أهم الاخبار