عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة:مصر دولة مدنية ولن تكون دينية

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد معهد الدراسات السياسية بحزب "الوفد" برئاسة الدكتورة  "كاميليا شكري" عضو الهيئة العليا للحزب محاضرته الثالثة في إطار الدورة التاسعة التي ينظمها المعهد بالحزب مساء اليوم الأربعاء بمقر الحزب .

وتهدف الدكتورة كاميليا شكري من الدورة  تقديم الوعي السياسي لشباب مصر ولشباب حزب الوفد باستضافة أبرز الشخصيات الحزبية و السياسية والاجتماعية والاستفادة من خبرتهم في العمل السياسي لإفراز جيل جديد واعٍ سياسيا وفكرياً.
واشاد المستشار "أحمد عودة" عضو الهئية العليا لحزب الوفد  في كلمتة بجهود الشباب المصري والشعب كله بثورة الخامس والعشرون من يناير والتي أزاحت نظام مبارك.
وأكد عودة بان مصر دولة مدنية وليست دينية ويعيش فيها  الأقباط والمسلمين في نسيج واحد لافتا إلى أن مصر لا يوجد بها فتنة طائفية وأن ما تتعرض له مصر من محاولة لإشعال فتن طائفية  مدبرة لزعزعه

أمن وستقرار الوطن ليس أكثر.
وانتقد عودة  حادثة تسميم طلاب الأزهر قائلا: الأزهر هو الكيان العظيم ومنبر الوسطية في العالم كله وأظن أن النية مبيتة للإساءة لشيخ الأزهر والنيل منه كل ذلك في إطار السعي لأخونة الأزهرولتعميم مبدأ السمع والطاعة عند كل المصرين.
واستنكر " عودة "ما تعاني منة مصر في عهد وزير الداخلية اللواء "محمد إبراهيم" مطالبا بسرعة رحيلة معللا ذلك  بقتل عشرات الشباب بالتظاهرات والمليونيات  وخطف الجنود الـ7 والذي طالب المسئولين بسرعة ملاحقة مختطفيهم ومحاكمتهم إضافة إلى أحداث الخصوص  وأحداث العباسية.