رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..عضو بالنور: البعض يحاول شيطنة الحزب

 الدكتور محمد ابراهيم
الدكتور محمد ابراهيم منصور عضو المجلس الرئاسي بحزب النور

انتقد الدكتور محمد ابراهيم منصورعضو المجلس الرئاسي بحزب النور، محاولات البعض "شيطنة تصرفات حزب النور"، وذلك على خلفية سفر قادة من الحزب لأمريكا من أجل التواصل مع الجاليات المصرية هناك، وتوصيل رسالة صحيحة عن الحزب بدلا من الرسائل المغلوطة التى وصلتهم عن الطريقة والمنهج الذي يتبعه الحزب.

وأضاف منصور خلال برنامجه "المشهد"، المذاع على قناة  نور الحكمة، أنه بمجرد أن انتوى الحزب السفر للخارج كانت هناك آلة تترصده وتشيطن ممارساته، وهى الآلة التي نشرت أكاذيب بأن "النور" يسافر إلى أمريكا لتقديم نفسه بديلا عن الحرية والعدالة فى الحكم، متسائلا: هل امريكا هى التى تدير الأحزاب التى تحكم فى مصر، وهى التى جاءت بالإخوان، وهل هى التى ستأتى بغيرهم؟

وكشف منصور عن أن هدف السفر إلى الخارج كان التعرف على مشكلات المصريين في الخارج والتواصل معهم بشكل مباشر ليعرفوا أن مصر تبحث عنهم، والتواصل مع السفارات وهذا أمر طبيعي لأن "النور" حزب سياسي يتعامل مع الجميع.

واعتبر القيادي بالدعوة السلفية فكرة أن الحزب يعرض نفسه بديلا امام امريكا دليل على أن مصر لا تملك إرادة نفسها، وأن المصريين لا وجود لهم، مشددا على أن من يرد أن يقدم نفسه بديلا فليقدم نفسه للشعب وليس لأمريكا.

رابط الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=IgEBO7VCfGw