شفيق: حكم الإخوان الاحتلالي سينتهي قريبًا

الشارع السياسي

الأربعاء, 22 مايو 2013 15:12
شفيق: حكم الإخوان الاحتلالي سينتهي قريبًااحمد شفيق
كتبت – شيرين فرغلى:

قدم الفريق أحمد شفيق التهنئة للشعب المصري العظيم بتحرير أبنائنا الجنود السبعة المختطفين من قبضة الارهابيين في سيناء، قائلا "أغلى ما في مصر هم المصريون،

لهذا قلت وأقول إن الأولوية في أي موقف مماثل أن تتم حماية أرواح المصريين ومن بعدها تأتي بقية الاهداف".
وتابع، في تغريدة له، على تويتر: "أحيي القوات المسلحة والقائد العام ورئيس الأركان وأجهزة وزارة الداخلية بمختلف قياداتها، لقدرتها على تحقيق أهدافها بالتنسيق المتوقع فيما بينها".
وأضاف أن المصريين يواجهون مخاوف كبيرة مما تتعرض له بلادنا تحت حكم الاخوان الا

انهم يثقون في أن أمن مصر سيظل مصونا بقدرة مؤسسات الدولة القوية، "الجيش والشرطة" ، مؤكدا أن حكم الاخوان هو الذي وفر الفرصة لنمو هذه التيارات الارهابية والتنظيمات الدينية الدموية التي تهدد الأمن القومي المصري.
واستطرد كلامه، قائلا " لولا أن الرئيس مرسي استخدم صلاحياته في الافراج عن متهمين صدرت ضدهم أحكام لكي يساندوه في حكمه وفي ارهاب الشعب، ما تعرضت مصر لهذه الجرائم".
وقال إن الرئاسة يجب أن توفر
غطاء سياسيا لمؤسسات الدولة، بدلا من أن تسترضي الجماعات الارهابية، مضيفا أن الرئيس الذي يحاول أن يستولي على جهد المؤسسات الوطنية ظنا منه أنه يحقق مكاسب سياسية، عليه ألا ينسي أن عددا من ضباط مصر مازالوا مختطفين في غزة.
ووجه شفيق رسالة إلى الرئيس مرسي، قائلا "عليه أيضا ألا ينسى أنه مضى نحو عام على استشهاد ١٦ جنديا مصريا على الحدود، وأنه لم يفعل شيئا من أجل رد دمائهم أو حتى الكشف عمن غدر بهم ".
وأكد أن الحقائق واضحة أمام المصريين، مشددا على انه مع ارتفاع الوعي بحقيقة المؤامرة التي يتعرض لها الشعب فان هذا الحكم الاحتلالي سوف ينتهي قريبا، واختتم كلامه "عاشت مصر عزيزة مكرمة".

أهم الاخبار