رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكرى لمرسى:"اصمت..فالجيش البطل الحقيقى"

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

أكد مصطفى بكرى -النائب البرلمانى- أن الجيش والشرطة وأهالى سيناء هم الأبطال الحقيقيون بعملية تحرير الجنود السبعة المختطفين فى سيناء.

وطالب "بكرى" فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم الأربعاء، الرئيس "محمد مرسى" الذى ساوى بين الخاطفين والمخطوفين بالتزام الصمت، مشددًا على ضرورة القبض على الخاطفين لمعرفة من حرضهم على هذه الجريمة التى تهدف لإهانة الجيش والإساءة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع- بغرض العزل من منصبه.
وقال بكري: "الجيش والشرطة وأهالي سيناء هم الأبطال الحقيقيون لعملية تحرير الجنود، أما الذين ساووا بين الخاطفين والمخطوفين فأولى بهم الصمت".
وتابع: "سعادتنا الأكبر هي في القبض على الخاطفين ومعرفة من حرضهم بقصد إهانة الجيش والإساءة إلي

الفريق أول السيسي تمهيدًا لعزله من منصبه وأظن أن من تابع الصفحة الرسمية لحزب "الحرية والعدالة" وإساءتها للسيسي وتحميله مسئولية خطف الجنود لا يملك إلا أن يقف مندهشًا, لقد أرادوها حربًا علي الجيش وفرصة لعزل قياداته فإذا بالجيش ينقذ الجنود ويرفض التفاوض ولايزال مستمرا في مطاردة الإرهابيين جنبًا إلي جنب مع رجال الشرطة الأبطال, وعندما يقبض علي الخاطفين حتمًا سنجد إجابة لعلامات الاستفهام المطروحة عن الحادث ومن وراؤه ومن حرض عليه".