عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اعتصام عمال"شبكات" بمجلس الوزراء لليوم الــ18

بوابة الوفد الإلكترونية

دخل المعتصمون من عمال شركة شبكات الغاز الطبيعي يومهم الثامن عشر في اعتصامهم امام مقر مجلس الوزراء وذلك اعتراضاً منهم على قرارات الفصل التي طالت ما يقارب الــ3000 عامل من عمال الشركة.

واشتكي "ابراهيم عبدالباري" – احد عمال الشركة- لبوابة الوفد  مما اسماه  ضعف الحكومة في تعاملها وتدخلها لحل الازمة مع ادارة الشركة.
وأوضح قائلاً: اليوم كانت هناك نية لعقد اجتماع يضم وزير القوى العاملة ووزير البترول وممثلين عن الإدارة ولكنهم ماطلوا ولم يحضروا وطلبوا تأجيل الاجتماع للغد.

وأكد عبدالباري ان العمال في اعتصام مفتوح حتى تحقيق مطالبهم، لافتا الي ان هناك ما يقارب 17 عاملا في حالة إضراب عن الطعام تم تحويل خمس حالات منهم للمستشفى حتى الآن.

وعن اجتماع الأمس الذي تم بين مجموعة من العمال والقنصل الكويتي في القاهرة قال عبدالباري ان القنصل وعدهم بالرد عليهم في خلال ساعة من اجتماعهم ولكنه لم يرد حتى الآن.

واقسم مصطفى محمود – مركب فني بالشركة وأحد المعتصمين – ان المعتصمين لن يفرطوا في حقوقهم مهما كلفهم ذلك  حتى لو وصل الأمر لتقديم شهداء قائلا: إذا كانت الثورة ضد مبارك كلفتنا 350 شهيدا، ونحن مستعدون لتقديم 1000 شهيد فداء لحقوقنا وحقوق عائلاتنا.