رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أدمن العسكري:ستحرق نيراننُا الأخضر واليابس

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه أدمن المجلس الأعلى للقوات المسلحة رسالة لجموع الشعب المصري قائلا: " تُقطع أيدينا قبل أن تمتد عليكم".

مشيرا إلى أن هذه الكلمات قالها من القلب القائد العام للقوات المسلحة أمام حشد كبير من صفوة الكُتاب والإعلاميين، ولكن لم يستوعبها كثيرون وزايدوا عليها ولكننا التزمنا الهدوء نظراً لما تمر به البلاد من ظروف صعبة اختلفت فيها الآراء والتوجهات السياسية ".

وتابع أدمن الصفحة في  بيان له،على الصفحة الرسمية على الفيس بوك قائلا :"لأننا جيش الشعب المصري دعونا أشقاء الأمس وفرقاء اليوم إلى محاولة التوحد حتى جاءت حادثة خطف جنودنا في رفح بغض النظر هل هم من الشرطة المدنية أو من القوات المسلحة فهم حُماة حدود الوطن، وبُذلت محاولات كثيرة وحثيثة للإفراج عنهم ولا مُجيب ".

وأشار إلى أن المطالب بالعمل العسكري لتحرير أبنائنا تزداد، ونحن لم ولن نتردد في بذل الغالي والنفيس في سبيل تحريرهم والمحافظة على أرواحهم ، وقد بدأ صبرنا ينفد وبدأت مطالب الشعب بتحريرهم بالقوة تزداد ...".
واستطرد قائلا: "إن حادث الخطف الإرهابي الذي تم على

جنود عُزل من السلاح في شمال سيناء ونشر الفيديو الخاص بهم ترك أثرًا بالغًا في قلب الشعب المصري بأكمله وفي قواته المسلحة والتي ازدادت إصراراً على تحريرهم، ولكننا حتى هذه اللحظة وأكرر حتى هذه اللحظة نلتزم بحرمة الدم المصري رغم بشاعة العمل الإرهابي ".

وأكمل "ولكن ردنا سوف يأتي سريعاً وقاسياً ، وستحترق نيراننا الأخضر واليابس ولن تأخذنا شفقة أو رحمة بالإرهابيين أو من يساعد على حمايتهم وإيوائهم ، وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون .. هذه رسالتنا الأولى والأخيرة عسى الله أن يهدي القوم الظالمين .. وللشعب المصري العظيم نقول لهم هذا ليس هدوءاً أو تباطؤًا ، وإنما هو الهدوء الذي يسبق العاصفة " .