رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف: نتائج الحوار تحدد سياساتنا

عصام شرف رئيس الوزراء

اعرب د.عصام شرف رئيس الوزراء عن تهنئته للدكتور عبدالعزيز حجازى واللجنة الاستشارية على تنظيم جلسات الحوار الوطنى، ووصفه بـ"الحدث المهم".

وقال شرف، فى كلمته بافتتاح جلسات الحوار الوطنى، "حينما راجعت بعض المحاور وبعض التفاصيل وجدت أن هذا الحوار مبنى وينطلق من مرتكزات اساسية ثلاث نادى بها الشعب فى الثورة وهى (الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية").

واضاف أن رسم وصياغة وصناعة المستقبل بناء على هذه المرتكزات الثلاثة سوف يحقق فى النهاية حلما شخصيا لى ولكم ولـ 85 مليون مصرى وهو حلم مصر القادرة الرائدة المستنيرة المنيرة.

كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق .. وقال "نحن فى انتظار نتائج هذا الحوار المهم حتى نبنى عليه سياساتنا"، مشيرا إلى "وجودى فقط لأهنئكم وليس للحكومة اي نية للتدخل فى اى صغيرة أو كبيرة فى هذا الحوار، وكل ما نستطيع فعله هو الدعم لضمان نجاح هذا الحدث المهم".

يذكر ان شرف حرص على ألا يجلس

فى المنصة الرئيسية وقد جلس كمواطن فى القاعة بين الدكتور على لطفى والدكتور الجنزورى.

و شهدت لجنة الحوار توافد عدد كبير من المرشحين المحتملين للرئاسة خاصة عمرو موسى وحمدين صباحى اضافة الى عدد آخر من المرشحين. كما لوحظ تواجد ملموس لعدد من القيادات السياسية والتنفيذية المخضرمة خلال جلسة الحوار منهم د.كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الأسبق ود.علي لطفى رئيس مجلس الوزراء الأسبق ود.مصطفى السعيد وزير المالية الأسبق إلى جانب عدد كبير من الوزراء الحاليين وعدد من الوزراء السابقين .

وكتب على المنصة شعار " من أجل مصر نحتاج الان للحوار الوطنى ".