عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدرى فرغلى:الإخوان تقود الثورة المضادة

البدري فرغلي
البدري فرغلي

شن البدرى فرغلى, البرلمانى السابق, هجوما حاداً على جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسى مؤكدا على أنهم  قادة الثورة المضادة بعد أن سرقوا الثورة المصرية التى راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين.

وقال البدرى فرغلى فى كلمة له بالمؤتمر الدولى الأول لقضاة مصر بحضور "جيرارد رايسنر"، رئيس الاتحاد الدولى للقضاة,  بأحد فنادق القاهرة:" الثورة سرقت كما يتم سرقة السيارة والمحفظة والفترة الحالية نحن نعيش فى ظل ثورة مضادة".
وأضاف عضو مجلس الشعب السابق:" المادة 229 فى الدستور أنهت عمل مجلس الشورى بالتشريع واصفا كل ما يصدر من الشورى بالقوانين الباطلة ولا يجب أن نعد بها قائلا: "من يمنع هذه الجريمة التى تمارس يوميا للأسف لايوجد أحد، فمصر أخذت بوضع اليد وليس بالديمقراطية الحقيقية"
و أشار فرغلى إلى أن ما يحدث الآن

هو قوانين احتلال للبلاد ولا يجوز تشريع هذه القوانين خاصة أن ما يحدث فى بورسعيد فى محاولة لتقسيمها و فصلها عن مصر وجعلها إقليم خاص بمشروع محور قناة السويس.
و أشار البرلمانى السابق إلى أن قضاة مصر هم حماة الوطن وليس بالخبرة لكن بضميرهم الحى الذى لا ينام أبدا.
وفى السياق ذاته أعلن المستشار أحمد الزند, رئيس نادى قضاه مصر, منح النائب البدرى فرغلى, عضو مجلس الشعب السابق, عضوية مجلس إدارة نادى قضاة مصر الفخرية وذلك لجهوده كبرلمانى ناجح طوال الفترة الماضية.