رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهين: سيذهب النظام لـ"مزبلة" التاريخ

بوابة الوفد الإلكترونية

قال "مظهر شاهين", خطيب مسجد عمر مكرم: إن القضاء المصرى سينتصر فى النهاية ضد الهجوم التى يقوده النظام ضدهم فى الفترة الأخيرة قائلا: "القضاء المصرى سينتصر بإذن الله وبالوحدة والتكاتف".

وأضاف شاهين في كلمة له بالمؤتمر الدولى الأول لقضاة مصر بحضور "جيرارد رايسنر"، رئيس الاتحاد الدولى للقضاة بأحد فنادق القاهرة:" الفترة الأخيرة التى نعيشها هى مرحلة الصراع بين الحق والباطل وأيضا الصراع بين دولة الحق أو دولة الظلم".

وأشار إلى أن الشعب المصرى مصر سيظل يحافظ على استقلال القضاء والأزهر, وكرامة الكنيسة وأيضا وحدة رجال الشرطة والقوات المسلحة"، ولفت خطيب مسجد عمر مكرم إلى أن  معركة اليوم هى معركة الحق والباطل خاصة أن النظام الحالى  يريد من القضاء أن يسير على خطاهم وأن يحكم وفق "هواهم" ويصرون على أن تكون القضاه طرف فى

المؤامرات الدنية التى لا تحقق إلا مصالحهم.

فى السياق ذاته رأى خطيب مسجد عمر مكرم  أن النظام الحالى يرى أن القاء التهم على القضاه الشرفاء ظنا منهم أن ذلك سيجعل القضاء يرضح لهم وهذا لم يتحقق بإذن.

واختتم شاهين حديثة بقولة: سيقوى القضاء وسيذهب ذلك جميعا إلى مذبلة التاريخ لأنهم يدعون كذبا  أن الهدم تحت مسمى التطهير كان هدف من أهداف الثورة" وبالتالى أنا ممن شاركوا فى الثورة ولم أرض بأن يتم هدم القضاء تحت مسمى التطهير ومن يقول غير ذلك كاذب كذوب".