رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزيات: مبارك لفق الاتهامات لعمر عبد الرحمن

أكد منتصر الزيات محامي الجماعات الإسلامية أن هنالك لوبي يهدف لتخويف الناس من الإسلاميين في صورة السلفيين مؤكدا أنه لا يمكن اقصاء أي تيار بعد الثورة والحصول علي الحرية، موضحا أنه قبل الثورة كان هناك مجموعة من السحرة يدقون الطبول ويخوفون الناس من جماعة الإخوان ليسيروا علي هوي النظام السابق.

وقال في برنامج "محطة مصر" علي قناة "مودرن حرية" اليوم السبت: إن السلفيين طوال فترة مبارك كانوا بعيدين عن الساحة السياسية ولكنهم كانوا قريبين من الناس، وأن القصد الحقيقي من تخويف الناس منهم هو ضرب الإخوان المسلمين خاصة وأنهم ذوو وفرة عددية ولهم العديد من المؤيدين ويمكن أن يشكلوا قوة كبيرة إذا ما دعموا الإخوان في الانتخابات.

وأوضح الزيات أن من يدعون الآن لتعطيل و تأجيل الانتخابات البرلمانية القادمة

بدعوي عدم جاهزيتهم يساهمون في زيادة التوتر المجتمعي و يهددون استقرار مصر.

وفي سياق الحديث عن الشيخ عمر عبد الرحمن أكد أن الرئيس السابق مبارك هو من لفق التهم للشيخ لأنه كان من أشد المعارضين له ودائم الانتقاد لسياساته فأراد التخلص منه نهائيا.

ومن جهته طالب اللواء عادل مرسي رئيس هيئة القضاء العسكري ورئيس المحكمة العليا للطعون بتوفير الحماية والاحترام للمحامين لأنهم يعانون من مصاعب عدة في دخول المحاكمات بسبب الفوضي ودخول أهالي الضحايا والمحامين من نفس الأبواب في المحكمة.