فيديو.. مرشحو الرئاسة فى بيت الإخوان

كتب- محمد معوض:

شهد افتتاح المركز العام الجديد لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة المقطم حضورا كثيفا، وكان من أبرز الحضور مرشحو رئاسة الجمهورية حمدين صباحي وعمرو موسى ولفيف من كبار الساسة فى مصر.

وشهد حفل الافتتاح حضوراً كبيرا من جميع طوائف المجتمع، ويأتى هذا فى الوقت الذى بدأ الاخوان المسلمون فى الإعلان التأسيسى لحزب العدالة والحرية والذى شهد إقبالا كبيرا من المؤيدين .
وتحدث الفنان عبد العزيز مخيون قائلا: إن نمو الاخوان فى المجتمع المصرى طبيعى لأنهم عانوا فى الفترات السابقة أيام النظام السابق ونسعى لبناء مصر الديمقراطية فى الفترة القادمة.
وكان المرشد العام للإخوان الدكتور محمد بديع قد توجه بدعوة للأحزاب والقوى السياسية لعقد الجلسة الثالثة من "الحوار من أجل مصر" أثناء الاحتفال الكبير
الذي تقيمه الجماعة بمناسبة افتتاح المركز العام للإخوان، بعد الانتهاء من تأسيسه بالمقطم، وذكر أن الجماعة وجهت الدعوة للشخصيات العامة والسياسية في مصر ومن البلاد الأخرى لحضور حفل الافتتاح.
يشار إلى أن جماعة الإخوان كانت قد قاطعت فعاليات "مؤتمر مصر الأول" الذي بدأ في نهاية الأسبوع الأول من الشهر الجاري، وكذلك مؤتمر "الوفاق الوطني" الذي بدأ فعالياته اليوم من قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بالرغم من مشاركة كل القوى السياسية المصرية بفاعلية في المؤتمرين.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار