عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاكمة المتهمين بقضية "إخوان" الإمارات قريبا

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى اليوم، تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، الموقوفين المصريين لدى السلطات الإماراتية على ذمة القضية الأمنية، للمرة الثانية.

واطمأن السفير على توفير الإقامة والرعاية الصحية لهم، وأكد  أنهم في حالة صحية، ويتمتعون بروح معنوية مرتفعة، مشيرا إلى أنه أجرى معهم حوارات تميزت بالصراحة والتجاوب، كما كان اللقاء الأول في 21 مارس الماضي.
وقال السفير منصور، إن الموقوفين أكدوا أنهم على اتصال دائم عبر الهاتف مع ذويهم.
وأشار إلى أنه قد تم خلال الزيارة أيضا تقديم الخدمات القنصلية المطلوبة لهم، خاصة فيما يتعلق بإصدار توكيلات جديدة من جانب بعض المحتجزين لذويهم للعمل بها في قضاء شئونهم داخل مصر.
وأضاف السفير المصري، أنه التقى على جانب تلك الزيارة  بعض المسؤولين الإماراتيين فى مكتب النائب العام الإماراتي، الذين أكدوا على أن التحقيقات مع هؤلاء الموقوفين شارفت على الانتهاء، وأنه سيتم إصدار قرار الإحالة للمحاكمة قريبا جدا.
واشار السفير منصور، إلى أنه استجابة لجهود السفارة وانطلاقا من تفهم المسؤولين الإماراتيين الكبير لحالة القلق التي يعيشها أهالي المحتجزين، يجرى الآن التنسيق مع السلطات الإمارتية لإعداد لقاء مباشر بين المحتجزبن وذويهم الموجودين في الإمارات.