البرادعى:"المعارضة بتعمل إيه؟" سؤال حقير

البرادعى:المعارضة بتعمل إيه؟ سؤال حقير
كتب- محمود فايد:

أكد الدكتور محمد البرادعى, المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطنى, أن الدولة تتآكل كل يوم بسبب الاحتجاجات الفئوية التى يشهدها الشارع المصرى، والتى لا علاقة لها بالشأن السياسي.

وقال البرادعى فى المائدة المستديرة التى تعقدها جبهة الإنقاذ بمركز إعداد القادة: "السؤال الذى يقول: "المعارضة بتعمل إيه؟.. هذا سؤال حقير، وكل الاحتجاجات ليس لها علاقة بالمعارضة وليس لها علاقة بالسياسة وإنما احتجاجات فئوية، وليس لها علاقة بنا، ولسنا طرفًا فيما يحدث من انهيار

للدولة".
وأشار البرادعى إلى أن المعارضة لو تركت البلد لمدة 6 أشهر سترجع, وتجد البلد فى حالة انهيار.
من جانبه قال الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، إنه يجب التصدى لقانون الجمعيات الأهلية ومنعه من المناقشة داخل أروقة مجلس الشورى الباطل لأنه ليس مجلس شعب .
وأضاف "أبو الغار": "أن منع القانون يكون من خلال محاربته
إعلاميًا وشعبيًا بكل الطرق الممكنة وفضحهم إعلاميًا مشيرًا إلى أن المجتمع المدنى فى مصر له تاريخ فى المنطقة، مشيرًا إلى أن مصر خاضت معارك عريقة من خلال منظمات المجتمع المدنى.
وأكد أنه لن تقبل المعارضة والقوى السياسية لمصر أن تنهار من خلال قانون الجمعيات الأهلية، مؤكدًا أنه فى حال عدم استطاعة المعارضة منع صدور القانون والتصدى له فيجب عليها تحجيمه من خلال حمايته دوليًا.
ويحضر الاجتماع عدد من قيادات الجبهة وهم: "الدكتور محمد البرادعى، والدكتور وحيد عبدالمجيد، والدكتور أحمد سعيد، والدكتور محمد أبوالغار، وأسامة الغزالى حرب، ومنى ذو الفقار والدكتور زياد بهاء الدين".

أهم الاخبار