رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب المرشد السابق: الرئيس ليس خطًا أحمر

نائب المرشد السابق: الرئيس ليس خطًا أحمرالدكتور محمد حبيب نائب مرشد الإخوان السابق
متابعات :

قال الدكتور محمد حبيب نائب مرشد الإخوان السابق: إن السلطة فى مصر تهدر سيادة القانون وتقوم بالضرب بأحكام القضاء عرض الحائط وتستبيح حقوق الإنسان وتبطش وتسحل وتعرى وتغتصب فى معسكرات سرية وتدغدغ مشاعر الشعب بشعارات جوفاء فقل على المؤسسات الأخرى السلام ولا عزاء لهيبة الدولة.

وأكد ”حبيب” أن البداية لابد أن تكون عند الرئيس محمد مرسى بأن يحترم القضاء وسوف يلزم ذلك باقى مؤسسات الدولة على احترام سيادة القانون، وتساءل: أين تحقيقات ماسبيرو ومحمد محمود؟ وأين تحقيقات شهداء رفح؟ وأين الضباط المختطفون منذ شهر أبريل 2011؟ وأخيرا السبعة الذين تم اختطافهم

منذ 4 أيام والرئاسة غائبة ولا حياة لمن تنادى .

وأشار نائب مرشد الاخوان السابق إلى أن الرئيس مرسى قام بالتحرر من وصاية مكتب الإرشاد عليه، وأعتقد أن الرئيس لو تحرر من مكتب الإرشاد فسيمكنه أن يؤدى أداءً أفضل لمصر، جاءت تصريحات حبيب فى حفل عقد قران ابنة طارق حسن جودة فى جامع عمر بن عبدالعزيز ببنى سويف .

أكد الدكتور محمد حبيب النائب السابق لمرشد جماعة الاخوان المسلمين أن الرئيس محمد مرسى ورث تركة خربة مثقلة

بالمشكلات، وكان أجدر بالجماعة ألا تقدم مرشحا رئاسيا وبينت لهم فى مارس وإبريل من العام الماضى خطورة الإقدام على ترشيح وجه إخوانى لانتخابات الرئاسة وصدقت توقعاتى وها هى مصر تدفع ثمن هذا الاختيار موضحا أنهم رأوا أنها لحظة تاريخية انتظرتها الجماعة على مدار 80 عاما وأنها قد لا تتكرر مرة أخرى .

وأكد ”حبيب” أن مقولة "الرئيس خط أحمر ويستوجب استكمال مدته الدستورية" خطأ فادح وكل ما حصل عليه عقد اجتماعى بينه وبين الشعب يجوز أن يسلبه الشعب ما سبق واتفق عليه لأنه خالف شروط هذا العقد ومن حق الشعب المصرى أن يطالبه بالاستقالة وإجراء انتخابات مبكرة فإن حاز فيها على الاغلبية وثقة الشعب فبها (ونعم) وإلا فللشعب أن يختار من هو أكثر منه خبرة وفعالية .

أهم الاخبار