رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخاريف البلتاجى :

حملة تمرد فى مصلحة الرئيس!

الشارع السياسي

الجمعة, 17 مايو 2013 15:49
حملة تمرد فى مصلحة الرئيس!
متابعات :

أكد الدكتور "محمد البلتاجي"، عضو المكتب التنفيذي لحزب" الحرية والعدالة" ، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، أن حق التظاهر والاعتراض السلمي مكفول للجميع بنص القانون والدستور .

ورحب البلتاجى فى تصريحات اليوم الجمعة - بأي مظاهر للتعبير عن الرأي بالوسائل السلمية بما فيها حملة تمرد، واصفا دعوات سحب الثقة من الرئيس الشرعى المنتخب الدكتور "محمد مرسى" بأنها غير منطقية ، مؤكدا أنه على الرغم من وصول توقيعات سحب الثقة لمليونى توقيع فيظل هذا "كلام غير منطقي" لأن الرئيس حصل

على 12 مليون صوت فى الانتخابات الرئاسية.
وأكد أنه إذا صحت أنباء تلك التوقيعات فهي تحسب للرئيس مرسى ولا تحسب عليه لأنه يكون بذلك استطاع أن يكسب أصوات 10 ملايين ممن صوتوا ضده فى الانتخابات .
ودعا القيادى الإخوانى القائمين على حملة "تمرد"  إلى أن يترجموا ملايين التوقيعات التى زعموا الحصول عليها ضمن الإطار الديمقراطي عبر إنشاء حزب سياسي يضمهم جميعا وبالتالي إمكانية أن يكون لهم الأغلبية
فى مجلس الشعب، منوها إلى أن الحملة لا تخرج عن كونها استطلاعا شعبيا ، حسب قوله .
على صعيد متصل .. ذكر الموقع الرسمى لحزب الحرية والعدالة أن عدد المشاركين فيما سمي بمليونية "العودة للميدان" لم يتجاوز 200 فرد على أقصى تقدير حتى الساعة والثالثة والنصف بعد ظهر اليوم .
وقال: إنهم ما زالوا في انتظار مسيرات أهمها فى رأيهم القادمة من دوران شبرا ومسجد مصطفى محمود، والتي دعا لها عدد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية.
وأشارت تغطية الموقع إلى أن ميدان التحرير شهد عودة الباعة الجائلين بكثافة وهو ما أدى إلى ازدحام مروري ، بسبب انتشار هؤلاء الباعة حول الحديقة الوسطى الميدان.


 

أهم الاخبار