رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العربي يرأس الوفد المشارك بمؤتمر عدم الانحياز

نبيل العربي وزير الخارجية

يزور د.نبيل العربى وزير الخارجية والأمين العام للجامعة العربية جاكرتا فى 23 مايو الحالى حيث يتوقف لبضع ساعات وهو فى طريقه إلى بالى لرئاسة وفد مصر فى الاجتماع الوزارى لدول حركة عدم الانحياز والذى تستضيف اندونيسيا فعالياته اعتبارا من 23 إلى 27 مايو الجارى.

ومن المقرر أن يصل إلى بالى غدا السبت السفير ماجد عبدالفتاح مندوب مصر الدائم لدى الامم المتحدة والمنسق العام للمؤتمر الوزارى لحركة عدم الانحياز للمشاركة فى اجتماعات المؤتمر الوزارى .

ويرأس السفير ماجد عبدالفتاح ونظيره الإندونيسى اجتماعات كبار المسئولين والتى تبدأ يوم الاثنين القادم للتحضير والاعداد للمؤتمر.

يذكر أن مصر ترأس حاليا دول حركة عدم الانحياز وأن مؤتمر بالى الوزارى سيعقد تحت الرئاسة المشتركة لمصر واندونيسيا.

وصرح السفير احمد القويسنى سفير مصر لدى اندونيسيا وعضو وفد مصر بالمؤتمر

بأنه يجرى الترتيب لعقد لقاءات ثنائية بين وزير خارجية مصر وعدد من وزراء خارجية الدول المشاركة حيث تلقى طلبات من بعض السفارات الاجنبية فى جاكرتا لعقد لقاءات لوزراء خارجيتها مع الوزير الدكتور العربى .

ومن بين هذه السفارات سفارات جواتيمالا واكوادور وسريلانكا ونيوزيلاند والنمسا وكمبوديا وسيصل الى جاكرتا غدا السبت مساعد وزير خارجية دولة الامارات العربية المتحدة السيد على الشمسى ليرأس وفد بلاده إلى اجتماعات المجلس الوزارى لحركة عدم الانحياز نيابة عن الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية .