رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قراء الوفد لمبارك: لست أغلي من فاطمة

الشارع السياسي

الخميس, 19 مايو 2011 20:25
كتبت ـ سمر مجدي:

قراء الوفد لمبارك: لست أغلي من فاطمة

لقي الاستطلاع الذي قامت به "بوابة الوفد" مؤخراً حول الأحاديث الصحفية حول إطلالة جديدة للرئيس السابق

مبارك علي الشعب لإذاعة بيان اعتذار طلبا للعفو والصفح عنه، استهجانا شديدا من القراء رافضين الاعتذار رفضا شديدا مؤكدين انه لا يستحق الصفح.

 

ومن أبرز تعليقات القراء حول المشاركة سردهم لموقف الرسول الكريم محمد "صلي الله عليه وسلم" حول تحذيره من السرقة وقوله "لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت

يداها" لإغلاق الطريق منذ العهد القديم علي السارقين والمرتشين ان يتحايلوا للإفلات من العقاب.

ووصلت عدد التعليقات علي المشاركة إلي "210" تعليقات جميعها تصب فى مطالبة مبارك بأن يعتذر للشهداء ويطلب الصفح من الله عز وجل علي ما أرتكبه من كوارث طوال مدة عهده في الحكم قبل ان يطلب من الشعب أن يعفو عنه.

كما تذكر القراء الكوارث التي مرت فى مرحلة رئاسة مبارك للجمهورية من انتشار الأوبئة والأمراض وتفشي السرطان فى أجساد المواطنين واستيراد الأسمدة المسرطنة مرورا بالحادثة الشهيرة للعبارة 98 وابتلاع المياه لأجساد مئات المصريين.

واشترط قراء آخرون خلال تعليقاتهم علي الرئيس السابق ان يقدم اعتذارا إلي سكان العشوائيات الذين ظلوا يعانوا طوال السنوات الماضية من الفقر المقدح فى الوقت الذي كان ينعم به حاشية الرئيس وعائلته بأموال الشعب، كما طالبوه بأن يطلب العفو من أهالي شهداء 25يناير ومن المصابين بالعاهات المستديمة نتيجة استخدام النظام السابق أساليب للبطش بهم.

 

أهم الاخبار