حمدين: لا نقبل اعتذار مبارك

الشارع السياسي

الأربعاء, 18 مايو 2011 17:22
بنى سويف: محسن عبدالكريم

أكد حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ورئيس حزب الكرامة رفضه أي اعتذار من الرئيس السابق، مطالبا في مؤتمر صحفي ببني سويف أى رئيس قادم لمصر بأن يضع مصر خلال 8 سنوات فى مقدمة الدول الاقتصادية.

وقال حمدين إن مصر ليست أقل من البرازيل مثلا التى كان الذباب والمخدارات والبلطجة فى شوارعها سمة مميزة فى 2003 وأصبحت الآن بعد 8 سنوات فى المرتبة الثامنة على مستوى العالم اقتصاديا، مع ضرورة أن يتحقق للشعب المصرى الديمقراطية وحق المواطن فى السكن والتعليم.

ووجه صباحي في المؤتمر الذي

عقد مساء أمس فى الساحة الشعبية لمدينة ببا، نداء الى المجلس العسكرى لإعادة الأمن إلى الشارع المصرى، وردع البلطجية عن طريق حملة وطنية يشترك فيها الجيش والشرطة والشعب للقضاء عليهم فى كل مكان.

وأضاف "أتوجه برسالة إلى المجلس العسكرى والحكومة والشعب المصرى وأقول إن حسنى مبارك أو سوزان مبارك هيردوا الفلوس اللى نهبوها من مصر بدون شروط ولابد من محاكمتهم عن طريق العدالة".

وقال "لو قدر لى أن أكون رئيسا للجمهورية ستكون

هناك وزارة لمتحدى الإعاقة لأن هناك 7 ملايين متحدٍ للإعاقة فى مصر للبحث عن حقوقهم بجانب إسقاط فورى لديون الفلاحين وأن يكون الحد الأدنى للأجور 1200 جنيه للمصريين".

 

وقال سعد عبود النائب السابق إن ثورة 25 يناير لم تسقط نظام مبارك فحسب وإنما وحدت الفلسطينيين عندما جاء خالد مشعل "الحمساوى" ومحمود أبومازن "الفتحاوى" إلى مصر بعد الثورة ووضعوا أيديهما مع بعض، وأضاف أن الثورة المصرية سبب عقد هذا الموتمر الجماهيرى فلو أن أمن الدولة موجود ما كان ليسمح بظهورنا فى الساحة الشعبية وعقد مثل هذا الموتمر.

حضر المؤتمر الفنان سامح الصريطى، ووصل عدد الحضور إلى ما يقرب من ألفى مواطن، ووقفوا دقيقة حداداً على روح شهداء ثورة 25 يناير.

أهم الاخبار