رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بديع: نعانى من ازدياد "الفًجر فى الخصومة"

د. محمد بديع
د. محمد بديع

قال د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن الواقع يشهد خروج على منظومة الأخلاق الإنسانية، بإنعدام الحياء، وإزدياد الفجر في الخصومة.
وأكد بديع فى رسالته الأسبوعية اليوم الخميس: "وإن تَعْجَب فإن عجبك يزداد حين ترى من يرى المنكر معروفًا والمعروف منكرًا، بل ترى من يأمر بالمنكر وينهى عن المعروف"، مشيرًا إلى أن العلاج الناجح والدواء الشافي في دين الفطرة الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين ففيه الشفاء من كل داء والنجاة من كل مُلمة، إذا أقمناه في قلوبنا وواقعنا ونفذنا تعاليمه وقمنا بحقوقه على الوجه الأكمل الذي يرضي ربنا وننال به خيري الدنيا والآخرة.
وناشد مرشد الإخوان أعضاء الجماعة بأن يكونوا أول من يتقدم باسم رسول الله "صلى الله عليه

وسلم" بقارورة الدَّواء من طبِّ القرآن، لاستنقاذ العالم المُعذَّب المريض قائلا: "إنها خطوة جريئة، ولكنها موفقة إن شاء الله تعالى، والله غالب على أمره".
أشار بديع إلى أنه من واجبنا وفي يدنا شعلة النور وقارورة الدواء أن نتقدم، لنُصْلِحَ أنفسنا وندعو غيرنا، فإن نجحنا فذاك، وإلا فحسبنا أن نكون قد بلَّغنا الرسالة، وأدَّينا الأمانة، وأردنا الخير للناس، ولا يصحّ أبدًا أن نحتقر أنفسنا، فحسب الذين يحملون الرسالات، ويقومون بالدعوات، من عوامل النجاح.