رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..بكرى ينسحب على الهواء من قناة أمجاد

فيديو..بكرى ينسحب على الهواء من قناة أمجاد مصطفى بكرى
كتب - فادى الصاوى:

انسحب الإعلامى مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الإسبوع من برنامج قهوة سادة بفضائية أمجاد على الهواء مباشرة  مساء اليوم السبت؛ بسبب الأسئلة التى طرحها الإعلامى محمد حمدي مقدم البرنامج.

اتهم بكرى جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وارء مقتل اللواء عمر سليمان، موضحًا ذلك بقوله:" الإخوان قتلوه بأن حاربوه وقتلوه معنويًا وليس قتلًا حقيقيًا"، نافيًا ما تردد حول أن مقتل سليمان كان فى

سوريا قائلا:" كيف تصدق هذا وكيف دخل سوريا من الأساس.. وأعتقد أن هذا الكلام غير صحيح مبديا رفضة لتصرفات بشار الأسد في سوريا.
وأكد بكرى أن حرية الصحافة في عهد الرئيس المخلوع  مبارك أفضل من عصر الرئيس مرسي، مضيفا:" ليس معنى أن الرئيس جاء بالصندوق أن ينقلب على البرنامج الانتخابي الذي
تقدم به للناخبين، والرئيس انقلب على كل ما قاله عن احترام المؤسسات القضائية والدستور".
أشار بكرى إلى أن الجماعة تنظيم سرى محظور استغلت القاعدة الجماهيرة فى الشارع المصرى للفوز بالانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الشارع سحب الثقة من الإخوان المسلمين ولن يفوزوا بانتخابات مرة ثانية.
وقال موجها كلامه للإعلامى محمد حمدى:" لو أنت غير إخواني ستعترف أنك انخدعت في الإخوان المسلمين، والدليل حزب النور وما نراه الآن"، بعدها خرج من البرنامج؛ اعتراضًا على طريقة طرح الأسئلة التى اعتبرها بكرى هجومية.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=55yGSqJsWH0

أهم الاخبار