رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالبا الحكومة بكشف جميع المعلومات

صباحى:يجب إزالة الشكوك حول مشروع"القناة"

صباحى:يجب إزالة الشكوك حول مشروعالقناةجانب من المؤتمر
كتب - محمود فايد:

أكد حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، والمرشح الرئاسى السابق، أن عدم توفير المعلومات الكافية عن مشروع تنمية محور قناة السويس يثير العديد من التساؤلات والتشكيك قائلا: "عدم قيام الحكومة بالإعلان عن تفاصيل مشروع تنمية قناة السويس وعدم توفير المعلومات أيضا يثير التشكيك حول المشروع وأهدافه".

وقال صباحى فى تصريحات للصحفيين على هامش مؤتمر"تنمية محور قناة السويس .. التحديات والفرص" الذي ينظمه التيار الشعبي المصري, بمركز إعداد القادة

اليوم السبت:"  أن موقف التيار الشعبى من حيث المبدأ تجاه مشروع تنمية قناة السويس موافق عليها بشكل كامل وأنه يتصور أن هذا المشروع سيكون له دور كبير فى النهوض بالاقتصاد المصرى وانتشاله من حالة الضعف التى نمر بها خلال الفترة الماضية".
وأضاف المرشح الرئاسى السابق, والقيادى بجبهة الإنقاذ أن التيار الشعبى أخذ على عاتقه أن
يقوم بتعريف المشروع للرأى العام المصرى  من خلال المعلومات المبدئية  التى حصلوا عليها من خلال د.عصام شرف, رئيس مجلس الوزراء الأسبق متمنيا أن يعرف المواطن المصرى أن النتائج التى من المنتظر أن تترتب على هذا المشروع ستكون إيجابية بشكل كبير وناهضة للمواطن المصرى.
وأشار صباحى إلى ضرورة أن تصارح الحكومة والرئاسة الشعب بتفاصيل المشروع  لإزالة الشكوك والملابسات  حوله  خاصة أنه مشروع قومي من أجله ستكون نتائج إيجابية  قائلا:" على الحكومة إزالة الشكوك  حول مشروع تنمية قناة السويس  خاصة أن المعلومات غير متوفرة وللرأى العام الحق فى المعرفة".

أهم الاخبار