حمدين: 15مليون مؤيد لترشحى للرئاسة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 17 مايو 2011 16:26
كتبت- آيات عزت:

أكد مرشح الرئاسة القادم حمدين صباحى لـ "بوابة الوفد" أنه يضع فى أوائل برنامجه الانتخابي القادم محاربة الفقر والجهل فى مصر، مشيرا الى أن شعب مصر عانى كثيرا على مدار ثلاثين عاما من الجهل والفقر.

ونفى "صباحى" ما تردد فى الفترة الأخيرة عن وجود رجال أعمال يمولون حملته الانتخابية، مشيرا إلى أنه ينتظر وصول عدد الموقعين على ترشيحه لخوض انتخابات الرئاسة القادمة إلى 15
مليون شخص وبعدها سيقوم بفتح باب التدعيم الشعبي لحملته الانتخابية من خلال المساهمة بمبلغ مالي بحد أدنى 100 جنيه وحد أقصى 1000جنيه، موضحا أنه يتمنى أن يكون مؤيدوه هم من يدعمونه ماليا.

وقال حمدين إنه لو لم يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية سيبايع البسطويسى رئيسا للجمهورية، مشيرا إلى أنه يكن كل احترام وتقدير للمنافسين له

على قدم وساق، وأضاف أنه يعتبر البرادعى من أقوى المنافسين له على منصب رئاسة الجمهورية.

وأشار "حمدين صباحى" أنه يعتبر الرئيس الرحل أنور السادات مؤسس جمهورية الردة، موضحا أن الزعيم جمال عبدالناصر كان مؤسس جمهورية اشتراكية إلى أن جاء السادات وفتح الباب على مصراعيه أمام الإقطاعيين الذين تمت إبادتهم فى عهد عبدالناصر.

ووصف نظام "مبارك" بأنه يشبه الابن العاق الذي بدد ثروة أبيه على الشرب والنساء، مشيرا إلى أن مصر لن يمر عليها أبدا أسوأ من عصر مبارك الذي استشرى فيه الفقر والجهل والنصب.

 

أهم الاخبار