رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو:البدوي يلتقي السفير السعودي

الشارع السياسي

الثلاثاء, 17 مايو 2011 16:29

زار أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية و مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية اليوم الثلاثاء مقر حزب الوفد والتقى د. السيد البدوى رئيس الحزب وعددا من قيادات الحزب.

أكد د. السيد البدوى على عمق العلاقة المتميزة بين مصر و السعودية تاريخياً، ضارباً المثل بما قام به الملك فيصل رحمه الله من دور تاريخى فى حرب اكتوبر 1973.وقال: " إن مصر و السعودية من أهم أسباب الاستقرار فى المنطقة.
وتحدث رئيس الوفد عن ثورة 25 يناير فى

مصر موضحأً نجاحها وبلا قائد أو زعيم .مشدداً على أن مساندة الجيش لهذه الثورة كان السبب الرئيسى فى نجاحها .
وأوضح السفير السعودي أن خادم الحرمين الشريفين يكن كل محبة و تقدير للشعب المصرى و قيادته و شدد على أهمية العلاقات المصرية السعودية .
وأكد مساندة بلاده بكل قوة لمصر فى الفترة الحالية لان استقرارها بمثابة استقرار للمملكة وللمنطقة بأسرها
وأشار قطان إلي وجود 2 مليون مصرى
يعملون فى السعودية يلقون كل ترحيب ورعاية و اهتمام و احترام .
و قال: "إن مصر قادرة على أن تقف على قدميها بحضارتها و شبابها و مفكريها وتاريخها وأن محاولات البعض للوقيعة بين الشعبين المصرى و السعودى سوف تفشل نظراً لعمق و متانة هذه العلاقات التاريخية .
وأعرب السفير السعودى عن تفهمه لما أعلنه د. السيد البدوى رئيس الوفد بشأن إصدار طبعة عربية لصحيفة الوفد متعهداً بأن ينقل هذه الرغبة للجهات المختصة بالسعودية
وأشار "قطان " إلي تنظيم السفارة السعودية بالقاهرة ملتقى "رياض النيل" يحضره ضيوف مصريه و سعودية و دعا "قطان "رئيس الوفد للمشاركة فى الملتقى ورحب رئيس الوفد بالدعوة.
شاهد فيديو

أهم الاخبار