رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماد: الدولة تعانى من سوء الأوضاع فى حكم الإخوان

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد  يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن أن الدولة تعاني من سوء الأوضاع السياسية والاقتصادية فى ظل حكم  حزب الحرية والعدالة.

مؤكدًا أن حزبه لديه استعداد لوضع أيديه بأيدي من يدير الدولة، ليس طمعا في أي مناصب سياسية، وإنما لرفعة الوطن. وأكد على أن الشعب المصري بعد ثورة يناير يعيش في حالة تزيق وتفريق بين أبناء الشعب الواحد، مشيرا إلى أن الشعب يتم تمزيقه بمسميات جديدة لم يكن أبناء الوطن يعلمون عنها.
وأشار إلى أن الحزب  رفض ترشيح بعض قيادته  في التعديلات الوزارية الجديدة، وأنه قد قدم أسماء أخرى لحكومة الدكتور هشام قنديل من ذوي الإخلاص والكفاءة.
واستكمل أن البعض من التيارات السياسية تعمل على تمزيق الدولة، قائلاً:" إذا كان هناك فصيل سياسي يحكم الدولة، بدلاً من جمع الشعب المصري حوله، فهم يريدون إسقاطه، واصبح الفقير يشعر بعد أن فرح بالثورة، أصبحت نقمه عليه وتدمر لقمة عيشه"، منوها بأن حزب الوطن قد قرر منذ

بدء تدشينه إلا يشغل نفسه بالخلافات السياسية والقضايا الفرعية؛ وإنما يعمل على الأمر بالمعروف وبناء الدولة.
وقال الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن ومساعد رئيس الجمهورية لملف التواصل الاجتماعي أن حزب الوطن يعمل على بناء المجتمع، وأن الحزب يسعى إلى تشكيل اللجان التي تسعى إلى المصالحة بين أبناء الشعب المصري وجميع كفائته، مشددا على أن الحزب لا يزايد على الأحزاب السياسية الأخرى ولا يريد كسب مقاعد في مجلس العشب، نظير بنائه للوطن.
واستكمل: الحزب  لا يسعى إلى الأضواء أو الشعارات الرنانة، قائلاً:"الشعب اليوم أصبح يؤمن بالجدل وقلة العمل، ويظهر ذلك من خلال مسميات الجمعة الكثيرة".