رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظهر شاهين يوجه التحية لعبد الناصر

الشارع السياسي

الجمعة, 03 مايو 2013 13:21
مظهر شاهين يوجه التحية لعبد الناصرجانب من المؤتمر
كتب – منة الله جمال ومحمد أسامة وعبد الرحمن إمام:

أكد مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم أن مطالب الثورة لم يتحقق منها شيء حتى هذه اللحظة، موضحا أن مطالب الثورة لم تنتهِ بجلوس رئيس جمهورية على الكرسى.

وأضاف شاهين خلال مشاركته فى احتفالية عيد العمال بحلوان اليوم الجمعة أن مطالب الثورة ستحقق حينما يهتم الرئيس بتعيين كل أبناء الشعب وليس ابنه فقط، وكذلك حينما  ينظر نظرة واقعية وجدية للعمال ومشكلاتهم.
وشدد شاهين على أن الثورة ستنجح يوم أن يستطيع العامل المصرى أن يربى أبناءه تربية سليمة وينفق عليهم من خلال حياة كريمة.
وحيا شاهين الرئيس جمال عبد الناصر، مؤكدا أنه الذى نصر الفلاحين والعمال، فضلا عن بنائه لمصانع وشركات عديدة فى حلوان منها مصانع الأسمنت والسلاح؛ ولكن جاء بعده من أراد ان يحطم هذه القلاع المصرية.
وقال شاهين موجها حديثه للإخوان:" لقد جلستوا على كراسيكم بفضل الثورة، وإنكم لم تحلموا يوما أن تجلسوا على كراسى القبة... لا تنسوا أنفسكم فانتم لم تحلموا أن تجلسوا على كرسى عضو مجلس محلى، لا تصوروا للعالم أنكم صنتعم الثورة وأنكم تعطفون على الشعب الفقير... الشعب الذى أدخلكم القصور قادر على إخراجكم منها".
الأمر الذى دعا العمال والشباب المشاركون فى الاحتفالية لترديد هتافات بأعلى صوتهم:" عبد الناصر قالها زمان الإخوان مالهومش أمان... عبد الناصر قالها زمان أوعى تأمن للإخوان".

 

أهم الاخبار