رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطيب النور: بعض الإسلاميين دعاة أمن دولة

الشارع السياسي

الجمعة, 03 مايو 2013 12:31
خطيب النور: بعض الإسلاميين دعاة أمن دولةمسجد النور
كتب – محمد مصطفى:

قال الشيخ خالد خليل عضو الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين:" إن القضاة في مصر ليسوا سواء فهناك منهم قضاة عادلون ويتصفون بالنزاهة وهناك آخرون يظلمون ويورثون مهنهم للابنائهم".

وانتقد خليل خلال خطبته اليوم الجمعة بمسجد النور، قائلا:" إن الإسلاميين ليسوا سواء، وليسوا معصومين من الخطأ فبعض الإسلاميين كانوا يقولون إن الخروج على الحاكم حرام أيام مبارك والآن نجدهم يدعون للخروج على الحاكم"،

وأضاف "هؤلاء هم دعاة أمن الدولة التى يجب أن يطهر الإسلاميون أنفسهم منهم".
كما انتقد الإعلاميين مشيرًا إلى أن الكثير من الإعلاميين يحاولون تأجيج الفتن ويتصدون لبعض الأخطاء لإشعال الفتن داخل المجتمع. ووصف خليل أقباط المهجر بالخونة الذين يسعون لتأجيج الفتن داخل المجتمع.
وأشار خطيب النور إلى أن الأغلبية من
المصريين يريدون تطبيق الشريعة قائلا:" ليس من حق الأقلية أن تفرض على الأكثرية عدم تطبيق الشريعة"، كما وجه خليل انتقاد ثالث للثوار موضحا أن الثوار ليسوا سواء فالكثير منهم يسعون لإصلاح المجتمع وبعضهم يقومون بحرق مصر بالمولتوف مضيفا" ليست الثورة بالحرب ولا البلطجة أو بحصار المساجد وحرق المصاحف ومن يفعلون ذلك هم المجرمون".
ورفض خليل دعوات حرق أقسام الشرطة ومهاجمة رجال الشرطة قائلا:" إن بعضهم ضباط شرفاء؛ ولكن هناك من فتحوا السجون وأخذوا الرشاوى وأطلقوا البلطجية في أثناء الثورة".

 

أهم الاخبار